مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

شبيبة العودة تفوز بكأس الرئيس ياسر عرفات



إعلام حركة فتح/ بيروت
بمناسبة الذكرى الخامسة عشرة لاستشهاد الرئيس الشهيد ياسر عرفات"أبو عمار"، أقامت حركة التحرير الوطني الفلسطيني"فتح" قيادة منطقة بيروت، والمكتب الحركي للشباب والرياضة في بيروت، مبارة في كرة القدم على كأس الشهيد أبو عمّار، على ملاعب قصقص- الحرش، بدأت بتاريخ 11/10/2019 واختتمتها ليل السبت 23/11/2019 الموافق 26 ربيع الأول 1441 هجري.
شارك في الدورة الأندية الحركية: عكا- حيفا- جباليا – المهد – شبيبة العودة- الكرمل- الياسر- شباب بيروت، مارالياس- ونادي الأبطال.
وبعد عدة مباريات بين الأندية المشاركة، تأهل للتصفية النهائية شبيبة العودة والكرمل، وفاز في نهائي دورة الرئيس أبو عمّار شبيبة العودة على الكرمل 3 / 0
حضر المباراة أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في بيروت العميد سمير أبو عفش، مسؤول الشباب والرياضة في منطقة بيروت الحاج عبدالله الشريف، أمين سر الشعبة الجنوبية الحاج عمر غضبان، أمين سر الشعبة الغربية بلال الرشيدي، مسؤولوالأندية الحركية، وعدد من مشجعي ومحبي هذا النوع من الرياضة، وحشد فتحاوي من مخيمات بيروت.
وألقى العميد أبو عفش كلمة شدّد فيها على أهمية الرياضة وتطويرها معتبراً إياها اسلوب من أساليب النضال المتعددة لإعلاء وإبراز إسم فلسطين عالياً. وأشاد بالروح الرياضية التي تحلى بها الرياضيون، ولفت أن مستوى اللاعبين كان على حرفية عالية، مما يثبت تطور اللاعبين والأندية الحركية.
ورأى أبو عفش أنه ليس هناك خاسر ورابح في دورة الرئيس ياسر عرفات، لأن الرابح هي فلسطين. ووجّه التحية لمكتب الشباب والرياضة في بيروت والقيمين عليه على جهودهم المضنية لتطوير هذا النوع من الرياضة.
في نهاية الدورة قام العميد سمير أبو عفش بتسليم كأس الرئيس للفريق الفائز.



عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

مخاوفٌ إسرائيليةٌ من مخاطرِ الضم (2) بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي

يتابع الإسرائيليون قلقهم ويسلطون الضوء على المزيد من مخاوفهم، فيرون أن الضم سيخلق إسرائيل جديدة، بمساحةٍ أكبر وحدودٍ أوسع بكثير، وذلك بالنظر...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص