recent
أخبار الساخنة

شبيبة العودة تفوز بكأس الرئيس ياسر عرفات



إعلام حركة فتح/ بيروت
بمناسبة الذكرى الخامسة عشرة لاستشهاد الرئيس الشهيد ياسر عرفات"أبو عمار"، أقامت حركة التحرير الوطني الفلسطيني"فتح" قيادة منطقة بيروت، والمكتب الحركي للشباب والرياضة في بيروت، مبارة في كرة القدم على كأس الشهيد أبو عمّار، على ملاعب قصقص- الحرش، بدأت بتاريخ 11/10/2019 واختتمتها ليل السبت 23/11/2019 الموافق 26 ربيع الأول 1441 هجري.
شارك في الدورة الأندية الحركية: عكا- حيفا- جباليا – المهد – شبيبة العودة- الكرمل- الياسر- شباب بيروت، مارالياس- ونادي الأبطال.
وبعد عدة مباريات بين الأندية المشاركة، تأهل للتصفية النهائية شبيبة العودة والكرمل، وفاز في نهائي دورة الرئيس أبو عمّار شبيبة العودة على الكرمل 3 / 0
حضر المباراة أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في بيروت العميد سمير أبو عفش، مسؤول الشباب والرياضة في منطقة بيروت الحاج عبدالله الشريف، أمين سر الشعبة الجنوبية الحاج عمر غضبان، أمين سر الشعبة الغربية بلال الرشيدي، مسؤولوالأندية الحركية، وعدد من مشجعي ومحبي هذا النوع من الرياضة، وحشد فتحاوي من مخيمات بيروت.
وألقى العميد أبو عفش كلمة شدّد فيها على أهمية الرياضة وتطويرها معتبراً إياها اسلوب من أساليب النضال المتعددة لإعلاء وإبراز إسم فلسطين عالياً. وأشاد بالروح الرياضية التي تحلى بها الرياضيون، ولفت أن مستوى اللاعبين كان على حرفية عالية، مما يثبت تطور اللاعبين والأندية الحركية.
ورأى أبو عفش أنه ليس هناك خاسر ورابح في دورة الرئيس ياسر عرفات، لأن الرابح هي فلسطين. ووجّه التحية لمكتب الشباب والرياضة في بيروت والقيمين عليه على جهودهم المضنية لتطوير هذا النوع من الرياضة.
في نهاية الدورة قام العميد سمير أبو عفش بتسليم كأس الرئيس للفريق الفائز.



google-playkhamsatmostaqltradent