مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*بيان صادر عن فصائل العمل الوطني الفلسطيني في منطقة صور*



24/11/2019
في سياق متابعتها للشأن الفلسطيني في مخيمات منطقة صور عقدت قيادة فصائل الثورة الفلسطينية في منطقة صور اجتماعا طارئا في مقر حركة فتح في مخيم الرشيدية استهلته بتوجيه تحية اجلال واكبار لصمود شعبنا في كافة اماكن تواجده في تصديه البطولي للمؤامرات الهادفة الى تصفية قضيته الوطنية كما توجهت يالتحية لشهداء المواجهات البطولية الأخيرة في قطاع غزة الباسل وأكدت الفصائل في اجتماعها على ما يلي:
١- أكدت الفصائل ادانتها واستنكارها للقرار الأمريكي الذي يسرع الاستيطان على الأرض الفلسطينية وأعتبرت هذا القرار استمرارا للسياسات الأمريكية المعادية لقضايا شعبنا وتجاوزا لكل الأصول والأعراف القانونية والدولية. وأعتبرت أن الرد الأمثل على مثل تلك القرارات يتمثل بتعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية والتمسك ببرنامج المقاومة بكافة اشكالها.
٢- توقفت الفصائل امام ما يجري من تحركات شعبية في لبنان الشقيق مؤكدة على الموقف الفلسطيني الداعم للأخوة في لبنان الشقيق بكل مكوناته للخروج من هذا النفق بأسرع وقت بما فيه خير لبنان وشعبه بعيدا عن كل التدخلات الخارجية التي تسعى لشق الصف الوطني اللبناني وتقديم خدمة مجانية لأعداء لبنان وشعبه.
٣-أكدت الفصائل على تداعيات الوضع الإقتصادي والإجتماعي على أبناء شعبنا الفلسطيني في لبنان وبات كابوسا يهدد شعبنا الذي يعاني أصلا من البؤس والفقر والحرمان ودعت الأنروا إلى تحمل مسؤولياتها والعمل فورا على إعلان برنامج طوارئ إجتماعي للتخفيف من معاناة شعبنا في ظل التحديات والمخاطر الراهنة.
٤-أكدت الفصائل على إدانة أية محاولات ودعوات تتناغم مع سياسة واشنطن وتل أبيب والتي تستهدف تصفية وإلغاء الأنروا كشاهد على جريمة إقتلاع الشعب الفسطيني من أرضه.
٥-ودعت الفصائل جماهير شعبنا إلى المشاركة الواسعة في الوقفة التضامنية التي ستقام يوم الثلاثاء 26/11/2019 وذلك رفضا واستنكارا للقرار الأمريكي الداعم للإستيطان الصهيوني وتأكيدا على تمسك شعبنا بإستعادة كامل حقوقه المغتصبة.

*فصائل العمل الوطني الفلسطيني*
          *منطقة صور*
         *24/11/2019*ط



عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

حركة فتح تشارك في مهرجان تيرو الفني في صور

حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح                  منطقة صور  ايمانا منها بدور الفن ورسالته شاركت في حضور مهرجان تيرو الفني الذي ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص