مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

من نحن


موقع البص يهتم بالشأن الفلسطينى اولاً ، والعربى ثانياً، فهو موقع يضم عدة مواضيع الاخبار , والشعروالادب ,والفن , والاقلام الحره , والدينية والقضايا الاجتماعية نظرا للأهمية المتزايده للإعلام الإلكتروني، وحاجة الشعب والشباب الفلسطيني في مخيم البص ومخيمات الشتات، لإعلام يختص بقضاياهم ويمزج بين حاجياتهم المتنوعة واهتماماتهم المختلفة وهو موقع للجميع بكافة انتماءاتهم وطوائفهم ، ولاننا نريد الابتعاد عن الاعلام الحزبي المسيس لجهة هنا او جهة هناك والاقتراب اكثر فأكثر الى الاعلام الوطني الذي يهم القضية الفلسطينية اساس الصراع القديم الجديد.
ومن هنا توفقنا مجموعة شباب و شابات من مخيم البص على أهمية وجود موقع الالكتروني يعنى بشؤون مخيمنا يدعم وينشر ألاخبار الاجتماعية الثقافية ويفتح الآفاق أمامنا و أمام كافة الشباب للتعبير عن آرائهم بحرية.

لقد كان اهتمامنا بوجود موقع للمخيم وذلك للأهميه الجغرافية التي يتمتع بها مخيم البص و ذلك لقربه و انفتاحه على مدينة صور واعتباره نقطة وصل مهمة, بالاضافة الى وجود عدد مؤسسات ومراكز اجتماعية مؤهلة لدعم الشعب الفلسطيني المخيم من عدد مؤسسات و مراكز اجتماعية مؤهلة لدعم الشعب الفلسطيني بما فيها مستشفى الحكومي و كذلك التنوع الفلسطيني اللبناني في المخيم.

ولاهمية المجال الاعلامي الالكتروني، في ظل ثورة المعلومات التي تبوء الفلسطينيون فيها موقعا متقدما في الترتيب العربي لاستخدام الشبكة العالمية للانترنت، وتحظى بمكانة خاصة لدى الفلسطينيين في بقاع الأرض والصامدين على أرض فلسطين، آملين بأن تشكل عملية انطلاق موقع مخيم البص ه خطوة مهمة في اثراء الاعلام الفلسطيني.

نسعى من خلال موقعنا إلى طرح الرأي والرأي الآخر، مع علمنا المسبق بأن ذلك سيروق للطبقة المثقفة الواعية من القراء، لأننا سنتعامل مع مختلف الرؤى السياسية، سنطرح الموقف ، حتى نساهم في خلق ثقافة واعية، ذات درجة عالية من العمق والتحليل، تضمن الاستيعاب السريع والمتواصل لدى القارئ الكريم.

إننا في موقع مخيم البص سنقدم نموذجاً متميزاً ،آخذين بالاعتبار حجم التناقضات السياسية والفكرية على الساحة الفلسطينية والعربية.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أرشيف الموقع

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص