مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

بدءًا من الاثنين.. لا توزيع لمنتوجات الحليب في البقاع


هدّد مربو الأبقار ومنتجو الحليب في البقاع بالتصعيد عبر رمي الحليب على الطرقات والتوقف عن تسليم منتوجاتهم لمعامل التصنيع اعتبارا من الاثنين المقبل، ملوّحين برفع أسعار الحليب تماشيًا مع ارتفاع سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية.


جاء ذلك خلال اجتماع عقده المزارعون ومنتجو الحليب في بلدة غزة في البقاع الغربي، حيث قال نقيب مربي الأبقار في لبنان المهندس خير الجراح "منذ عشرين يومًا ونحن نعمل على ضبط المزارعين لعدم النزول إلى الطرقات، لكننا وصلنا إلى مرحلة مزرية جدا، مع انخفاض الإنتاج الى أربعين بالمئة، في وقت نعاني فيه من ارتفاع الدولار"، وأضاف "إننا ذاهبون الى التصعيد ما لم يتجاوب معنا أصحاب المعامل برفع الأسعار، وقد نقفل يوم الاثنين المقبل المعامل والطرقات كما أننا سنمنع أيّ شخص من نقل الحليب وسنرمي الإنتاج على الطرقات".




وتابع "الخطة اللاحقة هي ذبح الأبقار وعليكم أن تنسوا أن هناك حليبًا طازجًا أو لحومًا"، دعيًا وزارة الزراعة الى الوقوف الى جانب المزارعين بعدم استيراد حليب البودرة.

من جهته، تحدّث المزارع حسن المجذوب عن عدم تسلّمه بدل ثمن الحليب منذ عشرة أيام، وقال "نقيب المصارف يرى أنه اذا كانت المصارف بخير فالبلد بخير، نقول له اذا القطاع الزراعي بخير البلد بخير، وجهتنا الحقيقية التالية إقفال الطرقات واقفال المعامل وجواريش الاعلاف".
المصدر: العهد الاخباري






عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

مخاوفٌ إسرائيليةٌ من مخاطرِ الضم (2) بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي

يتابع الإسرائيليون قلقهم ويسلطون الضوء على المزيد من مخاوفهم، فيرون أن الضم سيخلق إسرائيل جديدة، بمساحةٍ أكبر وحدودٍ أوسع بكثير، وذلك بالنظر...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص