recent
أخبار الساخنة

*مراد مُكَرَّماً في معرض الكتاب العربي في صور : انحني خشوعاً امام تضحيات الش♡هداء*


ضمن فعاليات معرض الكتاب العربي الثامن 2022 في مدينة صور - جنوب لبنان. كَرَّمَتْ جمعية "هلا صور" الثقافية الاجتماعية المنظمة للمعرض، وبحضور ومشاركة وزير الاعلام اللبناني السابق، والاعلامي الملتزم والمتميز الاستاذ جورج قرداحي، المناضل الفلسطيني عضو الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين احمد مراد..

وخلال تقديم الدرع التكميمي،، اعتبر رئيس جمعية "هلا صور" الدكتور عماد سعيد، ان هذا التكريم للمناضل احمد مراد، انما هو عربون وفاء وتقدير لمناضل فلسطيني، وقيادي في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ، له اسهاماته في مسيرة النضال الفلسطيني، وتعزيز العلاقات الكفاحية بين الشعبين اللبناني والفلسطيني في مدينة صور ومنطقتها. بدوره عَبَّرَ الوزير قرداحي عن سعادته بالمشاركة في تكريم مناضل فلسطيني، لما لفلسطين من مكانة في ضمير ووجدان كل حر وشريف في هذا العالم. 

من جهته شكر مراد جمعية "هلا صور" والدكتور سعيد على هذه الالتفاتة الكريمة، منوهاً بدورهما في نشر فكر وثقافة المقاومة الوطنية. كما عَبَّرَ عن سعادته بمشاركة الوزير قرداحي التكريم ، مشيداً بمواقفه الوطنية والقومية، ومسيرته السياسية والاعلامية الملتزمة قضايا الامة. 

واضاف. " انني اذ اُعَبِّرْ عن تقديري واعتزازي بهذا التكريم، فانني في ذات الوقت انحني خشوعاً امام تضحيات الشهداء، الذين قدموا دمائهم على مذبح الحرية. فكل ما قَدَّمته لا يساوي قطرة دم شهيد، ولا أَنَّة جريح، ولا دمعة ام ، فهم الاجدر بالتكريم. وعليه ولأنهم الأَحَقْ فانني وبكل فخر اهديهم هذا التكريم ". 

وخلال زيارته القسم الخاص بالجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، في (جناح فلسطين) في معرض الكتاب العربي. قَدَّمَ مراد للوزير قرداحي، وبحضور مسؤول الجبهة في منطقة صور مازن ابو هيثم، نسخة من كتاب “المسيرة التاريخية للجبهة الشعبية" وكتاب" صدى القيد" للامين العام للجبهة، الاسير القائد احمد سعدات.










google-playkhamsatmostaqltradent