recent
أخبار الساخنة

أمين سر المكتب الكشفي الحركي في لبنان في زيارة الى منطقة الشمال.








زار أمين سر المكتب الكشفي الحركي في لبنان القائد خالد عوض وبرفقته أمناء سر المكاتب الكشفية الحركية في منطقة صور والبقاع،حيث كان في إستقبالهم أمين سر المكتب الكشفي الحركي في منطقة الشمال القائد مصطفى حمود، اليوم الأحد الواقع في ٧/١١/٢٠٢١ . 

حيث زار في البداية مجموعة الكرامة الكشفية في مخيم نهر البارد وكانت المجموعة بكامل قادتها و فرقها بالاستقبال والترحيب ، ومن ثم توجه الى مخيم البداوي وزار مجموعة جنين الكشفية وكان في الاستقبال قادة وفرق المجموعة كما زار الأخ مصطفى ابوحرب امين سر حركة فتح في الشمال، ومن بعدها توجه الى مدينة طرابلس الميناء وزار مجموعة رفح الكشفية وكان في الإستقبال قادة و فرق المجموعة. 

تأتي هذه الزيارة من أجل الإطلاع على المجموعات الكشفية في الشمال ،ومن أجل التحضير لمناسبة ذكرى إستشهاد الرئيس الرمز ياسر عرفات (ابو عمار) وللمشاركة في المسيرة المركزية التي ستقام في مخيم نهر البارد يوم الخميس الواقع في ١١/١١/٢٠٢١.

بدوره القائد خالد عوض وجه كلمة ارشادية وتشجيعية الى كافة المجموعات الثلاث ،واستذكر بحديثه كلمه الشهيد ياسر عرفات : "سوف يرفع شبل من اشبالنا او زهرة من زهراتنا علم فلسطين فوق أسوار القدس ومآذن القدس" وأكد على وفائنا للقضية الفلسطينية وللقائد ابو عمار .

في نهاية كل لقاء أخذت صور تذكارية مع كل مجموعة من المجموعات الكشفية الثلاث ، وشكرت المجموعات زيارة القائد وأكدوا له على الالتزام والمثابرة في العمل الكشفي .

⚜️دمتم ذخرًا للحركة الكشفية⚜️

#اعلام_المكتب_الكشفي_الحركي
#شمال_لبنان























google-playkhamsatmostaqltradent