recent
أخبار الساخنة

وفد من الشباب القومي العربي زار جويا٠


 جنوب لبنان محمد درويش ٠٠٠

زار وفد من #الشباب_القومي العربي منزل القومي العتيق المناضل المرحوم أبي أمين الدايخ للاطمئنان على صحة نجله أبي علي الدايخ بعد إشكال حصل في البلدة،  وقد صرّح عضو المجلس التنفيذي في الشباب القومي العربي عصام فاخوري أن وحدة الصف ووحدة المصير ووحدة القيم تحتم علينا أن نكون مجتمعًا متحابًّا يجتمع على الحب والخير والهدوء والتسامح والتلاقي واحترام الاختلاف ونبذ التعصب الديني والعائلي ومدّ اليد بعضنا لبعض لنكون مجتمعًا مقاومًا كما يليق بالمقاومة.
و كان موقف مشرف للأخ أبي علي الدايخ إذ لا عدو لنا إلا إسرائيل وهو يمد يده للأوادم في جويا وهو متاسمح في سبيل المحبة التي يجب أن تسود.
ثم انتقل الوفد إلى منزل الأخ الحاج أبي مهدي حيدر حيث نوّه فاخوري بتاريخ هذا البيت الذي قدّم الدماء والشهداء ٠وقال إن المقاومة هي تضحية في سبيل القيم وسمو الأخلاق. وبدوره رحّب الحاج أبو مهدي حيدر بالحضور وعبّر عن أسفه لما يحصل في قرانا وأنه محب ومتسامح إلى أقصى الحدود في سبيل أبناء بلدته. 
و كانت مداخلة لمسيّر منطقة صور الحاج محمود دايخ تحدث فيها عن الدور المقاوم لأبناء بلدة جويا، البلدة التي تفتح قلبها للمحبين وهي بلدة تطيب بأبنائها أهل الكرم والجود وإنهم عائلة واحدة وبيت واحد، قائلًا: "كان دم أخي الشهيد حسين فداءً لأهل بلدتنا وإننا ندعو إلى حلحلة كل خلاف ما زال عالقًا على أساس المحبة وحفظ وحدة وهدوء بلدتنا".


google-playkhamsatmostaqltradent