مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*الفصائل الفلسطينية في صور عقدت اجتماعاً في مخيم ‏الرشيدية*




*حفظ امن المخيمات ونسيجها الاجتماعى ركيزةاساسية من ركائز الصمود لاسقاط مشاريع التصفية*.



عقدت لجنة المتابعة المصغرة، المنبثقة عن الفصائل الفلسطينية في منطقة صور. اجتماعها الدوري يوم الاثنين 22 حزيران 2020، في مقر قيادة حركة فتح في مخيم الرشيدية، وأكدت على ما يلي :


*أولاً* : تمسك شعبنا بكامل حقوقه الوطنية، ورفضه لكل مشاريع التصفية، بما فيها ما يسمى "صفقة القرن ومخطط الضم والتهويد". كما اكدت ان شعبنا بوحدته وصموده ومقاومته وتمسكه بحقوقه الوطنية، قادر على اسقاط كل تلك المشاريع. ودعت ابناء شعبنا في مخيمات وتجمعات منطقة صور، الى اوسع مشاركة في الفعاليات الوطنية، المنددة بمشروع الضم، والمعبرة عن التمسك بمشروع التحرير والعودة. وشددت على ان حفظ امن المخيمات، ونسيجها الاجتماعي، يعتبر ركيزة اساسية من ركائز المشروع الوطني الفلسطيني المقاوم.


*ثانياً* : أكدت تصميمها على بذل كل الجهود، لحماية الامن الاجتماعي، ومكافحة الآفات الاجتماعية، وكل ما من شانه العبث بامن المخيمات وأهلها، واعتبرت ان اي خرق للقواعد والاصول الوطنية والاخلاقية، انما يسيء لنضال شعبنا وكفاحه الوطني، ويؤدي خدمة مجانية لاعداء شعبنا ، وهي مصممة على التصدي له بكل حكمة وحزم. وشددت على ان تلك المهمة، هي مهمة وطنية واجتماعية، وعلى الجميع تحمل مسؤولياتهم.


*ثالثاً* : في ظل مخاطر تفشي (جائحة كورونا)، ومخاطرها التي باتت تدق ابواب مخيماتنا. تدعو الفصائل الفلسطينية ابناء شعبنا، الى اتخاذ اقصى درجات الحيطة والحذر، والالتزام بمبدأ التباعد الاجتماعي، واتطبيق الواعي والصارم للارشادات الصحية الصادرة عن وزارة الصحة اللبنانية. واكدت ان إهمال تلك الارشادات وسياسة اللامبالاة سيؤدي الى كارثة صحية مخيماتنا ليست مؤهلة لاحتوائها او تحمل نتائجها الخطيرة .


*الفصائل الفلسطينيه _ صور 22 حزيران 2020*

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص