مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

توزيع جوائز المسابقة القرآنية الرمضانية في مخيم البص

مخيم البص جنوب لبنان 
٢٢-٠٦-٢٠٢٠
تصوير محمد عبد الرازق #موقع_البص 



نظّم مركز عبدالله بن عمر رضي الله عنهما في مخيم البص حفل توزيع جوائز للمشاركين في المسابقة القرآنية الرمضانية تحت عنوان "فرج قريب" وذلك يوم الأحد في 21/6/2020 في مسجد الجشي.




افتتح الحفل بآيات من القرآن الكريم تلاها الطالب المشارك محمد عز مصطفى مصطفى




ثم قدم الأستاذ خالد طه عرضا شارحا فيه رؤية ورسالة وأهداف ومشاريع مركز التحفيظ داعيا الأهالي لتشجيع أبنائهم للإلتحاق بالحلقات القرآنية التربوية لأن القرآن الكريم منهج حياة للمسلم ولأن المساجد يجب عمارتها بحفظة كتاب الله.




ثم تحدث مدير مركز التحفيظ الشيخ هشام الحاج موسى عن المنزلة الكبيرة للقرآن الكريم في حياتنا وعن أهمية القرآن الكريم في حياة الإنسان المسلم، وأن الله تكفل بحفظ من داوم على كتابه حفظا وتلاوة وتدبرا وتمسكا بما جاء به ، واعداً في نهاية حديثه بالمزيد من المسابقات القرآنية من أجل تعزيز ارتباط الأجيال بالقرآن الكريم وتعاليمه داعيا الأهالي إلى ضرورة الاهتمام بأبنائهم في مجال حفظ القرآن وتلاوته.




 يُذكر أن المسابقة الرمضانية شارك فيها 27 طالبا مقسمين الى مرحلتين، الأولى حفظ جزء عم كاملا والثانية حفظ جزء تبارك كاملا.




وقد لاقى هذا التكريم استحسانا وفرحة كبيرة بين أهالي الطلاب المشاركين في المسابقة.











































































































عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص