مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

أمين سر فصائل "م.ت.ف" في الشمال يلتقي مدير المستشفى الحكومي في طرابلس



التقى أمين سر فصائل "م.ت.ف" وحركة "فتح" في منطقة الشمال أبو جهاد فيّاض برفقة وفدٍ من قيادة المنطقة مدير المستشفى الحكومي في طرابلس د.ناصر عدرا، اليوم الخميس ١٦-٤-٢٠٢٠.



وتأتي هذه الزيارة للاطلاع على قسم العزل المستحدَث في المستشفى الحكومي، ولطمأنة أبناء شعبنا الفلسطيني بأنَّ "الأونروا" تغطي بالكامل فحوصات كورونا في المستشفى الحكومي.



كما اطّلع فيّاض من د.ناصر عدرا على آخر التحضيرات لقسم العزل الذي بات على أتمِّ جهوزية لاستقبال أي مريض.



وأشار عدرا إلى أهمية التعاون لتفادي تفشي جائحة "كورونا" في طرابلس بين الجهات الصحية اللبنانية والفلسطينية.



بدوره أعرب فيّاض عن اهتمام المرجعيات الفلسطينية الطبية والسياسية بالتنسيق مع الجهات اللبنانية من أجل حماية أبناء المخيّمات من مخاطر تفشي فيروس "كورونا"، وذلك من خلال الأخذ بتوجيهات وزارة الصحة اللبنانية والعمل بارشاداتها.



وأشار فياض إلى أنَّ هناك لجنة طوارى فلسطينية في مخيّمات الشمال تتابع الأوضاع الصحية وتقوم بإرشاد الأهالي وتدقق على الحواجز بمؤازرة القوى الأمنية وقوات الأمن الوطني الفلسطيني.

#إعلام_حركة_فتح_لبنان


عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

24 إصابة جديدة بفيروس كورونا في قضاء صور

وحدة إدارة الكوارث في اتحاد بلديات قضاء صور تفيد وبناء لتقرير رئيس طبابة القضاء : بأنه تم اليوم تسجيل 24 إصابة ب covid_19 مثبتة ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص