recent
أخبار الساخنة

*مركز سبلين للتدريب والاعتصام الثاني........

الصفحة الرئيسية

تنفيذا لبرنامج التحرك في مواجهة ادارة الانروا وللمطالبة باقرار سلسلة الرواتب الجديدة للموظفين اسوة بالدولة المضيفة لبنان ورفضا واستنكارا للتلاعب في المعطيات اثناء صياغة تقرير لجنة مسح الاجور ؛ نفذ العاملون في منطقة مركز سبلين للتدريب اعتصامهم الثاني حيث توقف العشرات من الموظفين في الساحة الرئيسية مقابل مبنى الادارة حاملين اللوحات معلنين من خلالها تمسكهم بحقهم في السلسلة كاملا وبالمفعول الرجعي كخط احمر .*

.. شارك في الاعتصام موظفي المركز من القطاعات الثلاثة تعليم وادارة وعمال. تقدم المعتصمين اعضاء لجنة اتحاد الموظفين و المدير الاداري في المركز ورؤساء الاقسام والمشرف الطلابي ومسؤول التسجيل في المركز ،كما القى كلمة اتحاد الموظفين رئيس لجنة سبلين الاستاذ ميلاد شبلي حيث اعلن فيها ان الاعتصامات والتحركات ستتوالى والتصعيد سيزيد بسبب استمرار ادارة الانروا في تعنتها وادارة الظهر للحقائق وتنكرها للقانون المعمول به في الانروا منذ تأسيسها بخصوص سياسة الاجور ألا وهو المقارنة برواتب الدولة المضيفة.

..ان الادارة وحدها تتحمل المسؤولية كاملة عما ستؤول اليه الامور بسبب اغلاقها كافة الابواب امام الموظفين وان الاتحاد قد يصل في تحركاته الى حد الاضراب واعلان نزاع العمل واللجوء الى محكمة الانروا للنزاعات لان حقوق الموظفين ثابتة وواضحة وضوح الشمس ولا مجال للتحايل عليها والتجارب السابقة امامنا عندما التزمت الانروا في كل مرة بالزيادات في الرواتب المتوجبة عن زيادة رواتب القطاع العام. ودعا في كلمته الموظفين الى المزيد من التلاحم والتكاتف لان في وحدة الموقف رسالة قوية للادارة التي لن تلتفت للطرف الضعيف وطلب منهم البقاء على استعداد لمواصلة التحركات الاحتجاجية حسب ما يقره المجلس التنفيذي. ........... .الاربعاء في ٦ شباط ٢٠١٩.


*سبلين_الأنروا*
google-playkhamsatmostaqltradent