recent
أخبار الساخنة

بركة يكرم احفاد الش*هيد عز الدين القسام في بيروت




استقبل ممثل حركة المقاومة الإسلامية حماس في لبنان الاخ علي بركة بمكتبه في بيروت حفيدي الشهيد الشيخ عز الدين القسام الدكتورة ابتهال محمد عز الدين القسام وشقيقها عبد الصمد، بحضور مسؤول العلاقات السياسية للحركة في لبنان الاخ زياد حسن.

وقد أشاد بركة بجهاد الشيخ المجاهد عز الدين القسام واخوانه المجاهدين ضد الاحتلال الفرنسي في سورية وضد الاحتلال البريطاني في فلسطين حتى استشهاده في المواجهات مع قوات الاحتلال البريطاني في بلدة يعبد قضاء جنين عام ١٩٣٥م.

وأكد بركة ان حركة حماس تواصل الطريق الذي سار عليه الشهيد القسام وترفع راية الجهاد والمقاومة في فلسطين حتى زوال الاحتلال الصهيوني عن كامل أرضنا ومقدساتنا وعودة اللاجئين من شعبنا الى ديارهم الأصلية في فلسطين.

ثم قدم ممثل حركة حماس درعا تكريميا لحفيدي الشيخ عز الدين القسام يتكون من خريطة فلسطين من البحر الى النهر يتوسطها شعار كتائب الشهيد عز الدين القسام ومفتاح العودة.

بالمقابل شكر احفاد القسام حركة حماس على جهودها وجهادها ضد الاحتلال الصهيوني وعلى إطلاق اسم الشيخ عز الدين القسام على الجناح العسكري للحركة تيمنا بجهاده وسيرته جدهم، مؤكدين اعتزازهم بمجاهدي كتائب القسام في فلسطين.

*حركة المقاومة الإسلامية حماس*
*بيروت في ٢٠١٧/٨/١٧م*

google-playkhamsatmostaqltradent