recent
أخبار الساخنة

مهرجان للجبهة الشعبية في نهر البارد بيوم المرأة العالمي: و تأكيد على دعم نضال الشعب الفلسطيني




نظمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين و لجان المرأة الشعبية الفلسطينية، مهرجاناً تضامنياً مع الشعب الفلسطيني ومقاوميه البواسل في غزة والضفة وإحياءً ليوم الثامن من آذار يوم المرأة العالمي في صالة السيد في مخيم نهر البارد.

بحضور عضو القيادة المركزية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ابو جابر لوباني، وفد من لجنة أصدقاء الأسير يحيى سكاف، و ممثلين عن الفصائل الفلسطينية و اللجان الشعبية في مخيم نهر البارد و حشد من أبناء المخيم.

لجنة الأسير سكاف

بدايةً ألقت مسؤولة الإعلام في لجنة أصدقاء الأسير يحيى سكاف الإعلامية غنوة سكاف كلمةً وجهت فيها التحية بالمناسبة للمرأة الفلسطينية الصامدة الصابرة و الى عموم الشعب الفلسطيني الذي يقاوم الإحتلال بعزيمة و إصرار قل نظيره دون كلل أو ملل في سبيل دفاعه عن أرضه، و اعتبرت انه على كل أحرار العالم مساندة الشعب الفلسطيني في نضاله المشروع لأنه صاحب الأرض أما المحتل فهو الى زوال مهما طال الزمن.

و أكدت سكاف أن الشعب الفلسطيني عودنا على تقديم التضحيات و خصوصاً المرأة الفلسطينية التي تودع ابنها الشهيد و هي تؤكد أن كل أبنائها فداء للمقاومة و للقضية، و ختمت بتوجيه تحية الفخر و الإعتزاز من شمال لبنان الى المقاومة الباسلة في جنوب لبنان و غزة هاشم التي يسطر يومياً رجالها البواسل أروع أنواع الملاحم البطولية.


لجان المرأة

كلمة لجان المرأة الشعبية الفلسطينية ألقتها الناشطة امتياز حلاق حيث قالت انه رغم المجازر الوحشية والخسائر الجسيمة التي يتكبدها على ايدي المقاومين بكل تشكيلاتهم العسكرية حيث عمدوا صرح الوحدة الوطنية الفلسطينية التي ننشدها في الخارج وعبروا عن تماسكهم وتمسكهم في معركة المواجهة مع العدو وفي معركة السياسة معه بكل شموخ وعنفوان رغم مكائد العدو ومخططاته المتنوعة الا انه لم يتمكن من تفريق الساحة وفصل الشعب والجماهير عن قياداته وكتائبه العسكرية وكافة المقاومين.


الإتحاد العام للمرأة

وأكدت محاسن محمد باسم الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية على الوحدة الوطنية وخاصة في هذه المرحلة العصيبة بين كافة اطراف الصف الوطني الفلسطيني ، كما حيت كل من وقف وساند شعبنا ومقاوميه وخاصة المقاومة الإسلامية في لبنان والمقاومة الإسلامية في العراق والحوثيون الابطال في اليمن السعيد.




الجبهة الشعبية

كلمة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ألقاها ابو الرائد عثمان الذي وجه التحية إلى جنوب افريقيا وغيرها من الدول التي وقفت الى جانب نضال الشعب الفلسطيني بمواجهة الإرهاب الصهيوني الذي يرتكب جرائم الإبادة بحق أهل غزة منذ أكثر من ٥ أشهر.

و أكد أن المواجهة مع العدو الصهيوني أكدت انه لا يفهم الا بلغة المقاومة و الكفاح المسلح.






google-playkhamsatmostaqltradent