recent
أخبار الساخنة

الجــ..ــبهة الد.يمقر.اطية لتحرير فلسطين تلتقي حزب الاتحاد في منطقة صور.

الصفحة الرئيسية



زار وفدا قياديا من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين حزب الاتحاد في منطقة صور، ضم الوفد الجبهة مسؤول العلاقة السياسة للجبهة بالجنوب الرفيق عبد كنعان وقيادة وكوادر الجبهة في صور، وكان في استقبال الوفد الرفيق كمال يونس عضو اللجنة المركزية لحزب الاتحاد مسؤول منطقة الجنوب.

وجه المجتمعون التحية الى الشعب الفلسطيني ومقاومته في غزه والضفة الذين افشلوا العدوان الصهيوني، وصنعوا اسطورة في الصمود في مواجهة العدو وجعله يدفع ثمنا باهظا لعدوانه، مجددين التأكيد على حق شعبنا في مقاومة الاحتلال وقطعان المستوطنين.




ودعا الوفد لتشكيل قيادة وطنية فلسطينية موحدة لمواجهة كل المخططات الخارجية التي تسعى لمنح الصهاينة مكافأة على عدوانها، داعيين الى حوار فلسطيني على أعلى المستويات ينتج عنه استراتيجية فلسطينية يتوافق عليها وتخاطب العالم بلغة موحدة وعلى قاعدة مرجعية منظمة التحرير، والتمسك بالقرارات الدولية التي تضمن لشعبنا حقوقه الوطنية، خاصة حقه في دولة مستقلة على حدود الرابع من حزيران وعاصمتها القدس.

وفي ختام اللقاء وجه المجتمعون التحية والتقدير إلى محور المقاومة في لبنان وسوريا والعراق واليمن وإيران لما يقدموه من دعم ومساندة على طريق القدس ودعما لشعبنا الفلسطيني ومقاومته الباسلة ضمن معركة طوفان الأقصى.

08/02/2024









google-playkhamsatmostaqltradent