recent
أخبار الساخنة

لقاء يجمع قيادة الجبهة الديمقراطية في صور وقيادتي الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وحزب الشعب الفلسطيني في منطقة صور

الصفحة الرئيسية



على شرف الذكرى الخامسة والخمسون لانطلاقة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين.




لقاء يجمع قيادة الجبهة الديمقراطية في صور وقيادتي الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وحزب الشعب الفلسطيني في منطقة صور




زار وفدا قياديا من الرفاق بالجبهة الشعبية لتحرير فلسطين والرفاق في حزب الشعب الفلسطيني قيادة الجبهة الديمقراطية في منطقة صور في مكتبها في مخيم البص وكان في استقبالهم الرفيق عبد كنعان مسؤول العلاقات السياسة للجبهة وقيادة وكوادر الجبهة في المنطقة.

وجه المجتمعون التحية الى ابناء شعبنا الفلسطيني ومقاومته في غزه والضفة اللذين افشلوا سويا اهداف العدوان الصهيوني وصنعوا الاسطورة في الصمود في مواجهة العدو وجعله يدفع ثمنا باهظا لعدوانه الغاشم، مجددين التأكيد على حق شعبنا الفلسطيني في مقاومة الاحتلال والاستيطان.




واكد الوفدين رفض الشعب الفلسطيني بجميع فصائله ومكووناته السياسية لكافة المخططات الخارجية التي تسعى لمنح الصهاينة مكافأة على عدوانها، داعيين الى حوار فلسطيني يترأسه الامناء العامين لقيادة الفصائل ينتج عنه استراتيجية فلسطينية متوافق عليها تخاطب العالم بلغة موحدة وعلى قاعدة مرجعية منظمة التحرير الفلسطينية كتجسيد للكيانية والمكانة التمثيلية للشعب الفلسطيني والتمسك بالقرارات الدولية التي تضمن لشعبنا حقوقه الوطنية، خاصة حقه في إقامة دولة فلسطينية وعاصمتها القدس، وعودة الاجئيين الى مدنهم و قراهم التي هجروا منها وفق القرار الدولي رقم "١٩٤".




وادان الوفدين سياسة الابتزاز للإمبريالية الأمريكية والصهيونية والدول الغربية التي علقت دعمها لوكالة الاونروا، معتبرين ان هذه الاجراءات تشكل انحيازا لصالح العدوان واستجابة لمواقف الصهاينة التي تعمل ومنذ سنوات على التخلص من الاونروا، داعيين الى التراجع عن تلك القرارات واحترام قرارات الشرعية الدولية ومواقفها التي اكدت دعمها الكامل لوكالة الغوث كونها اكثر المنظمات الدولية فعالية وقدرة على الاستجابة لتداعيات العدوان الصهيوني.

ووجه المجتمعون التحية والتقدير لكل الدول والشعوب التي دعمت شعبنا في مواجهة العدوان الصهيوني ، ووجه المجتمعون التحية لفصائل المقاومة في لبنان واليمن والعراق وسوريا.

كما وجه المجتمعون أيضا التحية والتقدير لجنوب افريقيا وكل الدول التي ساندت دعوتها القضائية امام محكمة العدل الدولية لمحاكمة الاحتلال على مجازره التي ترتقي لحرب الإبادة الجماعية.

09/02/2024








google-playkhamsatmostaqltradent