recent
أخبار الساخنة

وفد من فصائل منظمة التحرير الفلسطينية يلتقي السفير الفلسطيني في لبنان اشرف دبور

 


زار وفد من فصائل منظمة التحرير الفلسطينيه في لبنان ،سفارة دولة فلسطين في لبنان ،حيث التقى بسعادة سفير دولة فلسطين في لبنان اشرف دبور، وقد ضم الوفد اللواء محي الدين كعوش مسؤول الجبهة العربية الفلسطينية ، وتامر عزيز مسؤول جبهة النضال الشعبي الفلسطيني وغسان ايوب عضو اللجنة المركزية لحزب الشعب الفلسطيني .


 بحث الوفد مع سعادة السفير اشرف دبور ،الاوضاع الفلسطينية العامة والخاصة المتعلقة بأوضاع المخيمات الفلسطينية في لبنان ، وكذلك الهجمة الصهيونية الامريكية التي تتعرض لها وكالة الاونروا .


بدوره سعادة السفير اشرف دبور اكد حرصه على استقرار امن المخيمات الفلسطينية وخاصة مخيم عين الحلوة، ودعا للتنبه من محاولات البعض تعكيره والتنغيص على معيشة اهلنا فيه عبر نفث سموم الفتنة بين الحين والاخر ، ونشر الشائعات هنا وهناك، بهدف إشغال جماهير شعبنا في المخيم عن قيامهم بواجب الوقوف والتضامن مع اهلنا في فلسطين المحتلة ، الذين يتعرضون لعدوان صهيوني متواصل ومستمر في القدس والضفة وقطاع غزة ايضا التي يشن العدو الصهيوني عليها عدوان همجي بربري ارهابي غير مسبوق ،اوقع في صفوف ابناء شعبنا في القطاع ما لا يقل عن مئة الف بين شهيد وجريح فضلاً عن الدمار الكبير الذي نتج عن هذا العدوان الذي مازال متواصل لغاية يومنا هذا.


وقد اطلع وفد المنظمة سعادة السفير على نتائج اجتماع الفصائل والقوى الوطنية والاسلامية الفلسطينية مع رئيس لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني د. باسل الحسن الذي عقد لبحث موضوع الكهرباء والهجمة الاسرائيلية الامريكية على الاونروا .

٨/٢/٢٠٢٤

google-playkhamsatmostaqltradent