recent
أخبار الساخنة

منظمة التحرير الفلسطينية في بيروت تؤكد على الوحدة الوطنية الفلسطينية والحفاظ على الاونروا .

 




  عقدت فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في بيروت اجتماعها الدوري في مكتب حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في مخيم مارلياس في العاصمة اللبنانية بيروت وخلال اللقاء استعرضت فصائل المنظمة الوضع الفلسطيني في الداخل ومخيمات بيروت واكدا على دور الاونروا كونها الشاهد على مأساة شعبنا الفلسطيني وتعزيز دورها وزيادة خدماتها الصحية والتربوية والطبية ودعمها بكل السبل وطالبت فصائل المنظمة الدول المانحة للاونروا بزيادة دعمها . 

 واشادت فصائل المنظمة بنضال وتضحيات شعبنا الفلسطيني ومقاومته الباسلة في الضفة وغزة والقدس الذين يخوضون معارك البطولة والفداء دفاعا عن المشروع الوطني الفلسطيني والتصدي لكافة المشاريع التي تستهدف تهجير شعبنا الفلسطيني وتصفية القضية الفلسطينية واكدا على ان منظمة التحرير الفلسطينية هي الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني . 

وأدانت فصائل المنظمة العدوان الصهيوني على غزة والضفة والقدس وعلى شعبنا الفلسطيني واستنكرت المجازر التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني التي طالت النساء والشيوخ والاطفال والاعلاميين والطواقم الطبية .

 دعت فصائل المنظمة للمشاركة في مسيرة اسبوع القدس العالمي والتي ستنطلق من جسر البربير الى الاسكوا يوم الاحد الساعة العاشرة والنصف صباحا. 


وفي الختام وجهت فصائل منظمة التحرير في بيروت التحية لارواح الشهداء والجرحى والاسرى .

الخميس في ٨ شباط ٢٠٢٤







google-playkhamsatmostaqltradent