recent
أخبار الساخنة

الكاتبة الفلسطينية احلام معروف توقع كتابين لها في مخيم البص



مخيم البص - جنوب لبنان 26-05-2023

محمد سليمان عبد الرازق


أقيم في المركز الثقافي الفلسطيني حفل توقيع كتابين للكاتبة الفلسطينية احلام ابراهيم معروف "غباء الوالدين" و" اليأس الأنيق"، بمشاركة حشد من المثقفين والفنانين والإعلاميين اللبنانيين والفلسطينيين موقع البص الاستاذ محمد عبد الرازق وعائلة الكاتبة الكريمة.


البداية كانت مع آيات من الذكر الحكيم.

وبعدها مع النشيدين اللبناني والفلسطيني.


وألقيت المربية سلوى الدرويش كلمة جاء فيها:

اهلا وسهلا بالجميع ورحبت بالمثقفين والفنانين والإعلاميين اللبنانيين والفلسطينيين موقع البص ونوهت بالكاتبة وأثنت على الكتب وعلى تفاني الكاتبة في الكتابة منذ نعومة أظافرها ودعتها على متابعة الكتابة والمثابرة في إصدارات جديدة.


وألقى الدكتور موسى جابر كلمة جاء فيها:


أنه لشرف كبير ان اكون بينكم بين اهلي في حفل إطلاق الكتابين الكاتبة احلام معروف.

وانني منذ ان رايتها شاهدت بها الحلم والشغف بالكتابة وإصرارها على تحقيق حلمها في إصدار الكتابين أصبح حقيقة بفضل الله وهي الفتاة الهادئة الملتزمة والمحافظة على الأخلاق والقيم.


وكما أثنى على عملها وبارك لها اصدار الكتابين.


وألقى والد الكاتبة السيد ابراهيم معروف كلمة مرحباً بالحضور وشاكراً لهم تلبية الدعوة الكريمة وأنني وفرت لها كل ما يلزم لها كي تكون مميزة ولم تخذلني يوماً والحمد الله الذين اعطاني العمر كي أرى هذا اليوم.


وفي النهاية ألقت الكاتبة أحلام معروف موجزا على الكتابين بحيث استمتع الجمهور وقدمت حدثاً ثقافياً نال إعجاب الحضور، واختتم الحفل بتوقيع الكتاب والتقاط الصور مع الكاتبة .
















































































google-playkhamsatmostaqltradent