recent
أخبار الساخنة

اللواء عبدالله يستقبل وفدا من عائلة ا-لش*هيد القائد أكرم بكار بمكتبه في مخيم الرشيدية



9/4/2023




استقبل القائد العسكري والتنظيمي لحركة "فتح" في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، وفدا من عائلة الشهيد القائد أكرم بكار، تقدمه شقيقه الدكتور تيسير بكار عضو قيادة حركة فتح في ألمانيا، يرافقه الأخ فداء الدوخي عضو قيادة حركة فتح في ألمانيا، وذلك بحضور عدد من قيادة وكوادر حركة "فتح" في منطقة صور

اليوم الأحد ٩-٤-٢٠٢٣ بمكتبه في مخيم الرشيدية.




بداية رحب اللواء عبدالله، بالدكتور بكار والأخ الدوخي وبعائلة الشهيد القائد عضو قيادة اقليم لبنان أكرم بكار العائلة الفلسطينية والفتحاوية المناضلة التي انضمت لصفوف حركة التاريخ الفلسطيني "فتح" مؤمنة بمبادئها ومشروعها الوطني الفلسطيني والملتزمة بأهدافها لتحرير فلسطين وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.




وأضاف اللواء عبدالله: نرحب بكم كعائلة شهيد كما ونرحب بكم كزملاء واخوة مناضلين في صفوف حركة "فتح" التي نقلت الشعب الفلسطيني من خيام البؤس واللجوء إلى معسكرات الثوار والمقاتلين.




من جهته شكر الدكتور بكار، اللواء توفيق عبدالله وقيادة حركة فتح في منطقة صور على استقبالهم الأخوي الصادق، مؤكدا إننا كعائلة كنا وما زلنا وسنبقى ندافع عن قضيتنا الفلسطينية وعن حركتنا العملاقة "فتح" خلف قيادتنا الحكيمة وعلى رأسها فخامة الرئيس محمود عباس أبو مازن.




ومن ثم تطرق الجانبان إلى معاناة أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور، ولما يتعرض له شعبنا الفلسطيني من جرائم على أيدي جيش الإحتلال الصهيوني وقطعان مستوطنيه الذين يعيثون خرابا ودمارا واجراما بحق البشر والشجر والحجر في فلسطين، والذين يدنسون مقدساتنا الإسلامية والمسيحية على مرأى ومسمع العالم أجمع.




وتوجه الجانبان بالتحية والفخار لعائلات الشهداء والأسرى والجرحى، مؤكدين على إننا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية سنبقى شعلة الثورة والمقاومة حتى النصر والتحرير والعودة.




وفي نهاية اللقاء قدمت قيادة حركة فتح في منطقة صور درع مفتاح العودة كعربون وفاء تقديرا لعائلة الشهيد القائد أكرم بكار

الذي أوفى لفلسطين وقضيتها.










google-playkhamsatmostaqltradent