recent
أخبار الساخنة

*اللواء عبدالله يستقبل وفدا من الشعب التنظيمية في منطقة صور*

 



24\4\2023


استقبل القائد العسكري والتنظيمي لحركة “فتح” اللواء توفيق عبدالله، وفدا من قيادة من حركة “فتح” في الشعب التنظيمية في منطقة صور، بداية استقبل قيادة شعبة الساحل، ومن ثم قيادتي شعبة البرج الشمالي وشعبة الرشيدية في مكتبه بمخيم الرشيدية اليوم ٢٤-٤-٢٠٢٣، وذلك بحضور عدد من أعضاء قيادة وكوادر الحركة في منطقة صور. 


بداية استقبل اللواء عبدالله، الاخوة قيادة حركة فتح في شعبة الساحل شاكرا لهم هذه الزيارة الاخوية الكريمة والتي تعبر عن مدى الترابط الأخوي بين أبناء حركة “فتح” في كافة المناسبات. 


من جهتهم هنأ الإخوة في قيادة حركة فتح في الشعب التنظيمية سيادة اللواء عبدالله وقيادة الحركة بمناسبة عيد الفطر السعيد متمنيين أن يكون عيدنا القادم على أرض فلسطين وقد تحررت من رجس الإحتلال الصهيوني، وقدموا لسيادته درع القدس تقديرا لعطاءه المستمر للحركة وابناءها.


كما استقبل اللواء عبدالله وفدا من حركة فتح في شعبة البرج الشمالي وشعبة الرشيدية، مهنئين سيادة بمناسبة عيد الفطر السعيد. 


وقد جرى خلال اللقاءات تداول مختلف الشؤون والشجون والهموم الفلسطينية والفتحاوية، حيث أكد الجميع على ضرورة التعاون بين كافة الأطر الحركية للنهوض بحركتنا “فتح" صاحبة المشروع الوطني الفلسطيني.


ونوه الجميع على ضرورة الحفاظ الوحدة الوطنية الفلسطينية داخل المخيمات والتجمعات.


وجددوا وقوفهم خلف القيادة الفلسطينية الحكيمة وعلى رأسها فخامة الرئيس محمود عباس أبو مازن الأمين المؤتمن على الثوابت الفلسطينية، حتى تحقيق النصر والتحرير والعودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.









google-playkhamsatmostaqltradent