recent
أخبار الساخنة

رابطة الأسنان الفلسطينيين في لبنان تقيم يومها العلمي الثاني عشر في مستشفى الهمشري-صيدا*

الصفحة الرئيسية


أقامت رابطة أطباء الأسنان الفلسطينيين في لبنان اليوم الأحد الموافق ااخامس من آذار وبتنظيم من  اللجنة العلمية في الرابطة وإشراف رئيس الرابطة ومسؤول الإدارة والمالية لمنطقة صيدا  وبحضور عدد كبير من الزميلات والزملاء من مختلف المناطق ، يومها العلمي الثاني عشر  وذلك في مستشفى الهمشري ( جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني) في صيدا .


أستهل اليوم العلمي بكلمة ترحيب بالضيوف المحاضرين والزميلات والزملاء الحضور من قبل رئيسة اللجنة العلمية الدكتورة غدير عبدالعال، تلى ذلك كلمة لرئيس الرابطة د.حسن الناطور الذي رحب بدوره بالضيوف المحاضرين والشركة الداعمة والحضور وأعلن افتتاح اليوم العلمي.

شارك في محاضرات هذا اليوم كلا من المحاضرين الدكتور مروان مبدر والدكتور علي جرادي

وكان الملفت للنظر المواضيع الشيقة للمحاضرات التي تهم الطبيب الممارس في عيادته والتي تطرق اليها المحاضرين والتي لاقت تفاعلا ومشاركة من الحضور مما يدل على حسن اختيار الضيوف لمواضيع المحاضرات لهذا اليوم العلمي المميز.

 وفي الختام قام رئيس الرابطة و امين السر بتكريم المحاضرين والراعي لهذا اليوم( مؤسسة ... Dental World) عبر تقديم دروعة  عربون شكر وتقدير،

كما وقد تم تقديم درع شكر وتقدير لمدير مستشفى الهمشري د. رياض ابو العينين والذي طالما كان جاهزا لتقديم الدعم للرابطة في أيامها العلمية عبر تقديم القاعه والتجهيزات اللوجستية اللازمه لهذا اليوم .

وفي الختام اخذت الصور التذكارية مع الضيوف واللجان المشاركة.

لقد كان لقاء اليوم فرصة ومناسبة للقاءالزميلات والزملاء من مختلف المناطق بعد انقطاع بسبب الظروف القاهرة التي مرت بها البلاد  وابدى الجميع سعادتهم وترحيبهم وتمنياتهم باستمرار وتكرار هذه اللقاءات والمناسبات العلميه .

اللجنة الإعلامية للرابطة

google-playkhamsatmostaqltradent