recent
أخبار الساخنة

*وقفة تضامنية مع سوريا العروبة إستنكاراً وإدانة لقانون قيصر الظالم في مخيم البص*


مخيم البص - جنوب لبنان 15-02-2023

محمد سليمان عبد الرازق


بدعوة من فصائل هيئة العمل الوطني الفلسطيني المشترك في مخيم البص أقيم في مكتب طلائع حرب التحرير الشعبية قوات الصاعقة وحزب البعث العربي الاشتراكي منطقة صور.


وقفة تضامنية مع سوريا العروبة إستنكاراً وإدانة لقانون قيصر الظالم على الجمهورية العربية السورية وتضامناً معها جراء الزلزال الذي ضرب المدن والقرى السورية التي أدت إلى استشهاد عدد كبير من المواطنيين السوريين.


بحضور ممثلي القوى الفلسطينية والفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية ولفيف من العلماء والفعاليات وممثلي روابط العائلات الفلسطينية والمخاتير، والنقابات والشخصيات الاعتبارية والاجتماعية ووحدة التدخل الصحي وموقع البص وحشد من أهالي مخيمات صور والمخيمات الفلسطينية والتجمعات والقرى اللبنانية مدينة صور وضواحيها.


قدم للحفل الرفيق ابو وائل عبد الله نائب أمين سر منظمة الصاعقة في منطقة صور كلمة شكر للجميع على تلبية الدعوة ودعا الجميع الى قراءة سورة الفاتحة على أرواح الشهداء الذين سقطوا خلال الزلزال.


وبعدها كانت كلمة فلسطين ألقاها اللواء توفيق عبد الله أبو عبد الله أمين سر فصائل العمل الوطني الفلسطيني المشترك في مخيمات منطقة صور.


 وقوف الشعب الفلسطيني بكافة أطيافه السياسية إلى جانب الشعب السوري وقيادته، شاكرا منظمي هذه اللفتة الكريمة تجاه الشعب السوري الشقيق الذي عصفت به الكوارث من كافة النواحي تمنى للشهداء الرحمة والشفاء للجرحى والمصابين، أملا أن نلتقي في ظروف أفضل على أرض الوطن فلسطين المنتصر والمحرر من رجس الصهاينة المحتلين. 


وكان خلال الوقفة التضامنية عدة كلمات، كلمة لبنان وكلمة المقاومة الوطنية والاسلامية اللبنانية صدر الدين داوود عضو اقليم ، وكلمة سوريا ألقاها نائب أمين سر قيادة حزب البعث في الجنوب إياد سرور، أكدوا فيها على ضرورة التحرك العربي والإسلامي لمساعدة سوريا بعد الزلزال المدمر الذي ضربها، وكسر قانون قيصر الظالم بحق الشعب السوري، خاصة مع بعدما تعرضت لنكبة زهقت أرواح الآلاف من  السوريين جراء الزلزال المدمر والحرب الكونية التي تعرضت لها منذ العام ٢٠١١، مؤكدين أن الحصار الأميركي الأوروبي للشعب السوري يمثل وصمة عار على جبين الانسانية، ومطالبين كافة الأحرار والشرفاء في العالم أن يقفوا إلى جانب الشعب السوري المجروح في مواجهة الغطرسة الأميركية التي تعمل على تفتيت الوطن العربي إلى دويلات متناحرة.








































































































































































































google-playkhamsatmostaqltradent