recent
أخبار الساخنة

*وحدة التدخل الصحي تكرم الدفاع المدني الفلسطيني فوج مخيم البرج الشمالي*

 



مخيم البرج الشمالي- جنوب لبنان 

١١-٠١-٢٠٢٣

محمد سليمان عبد الرازق 



قام وفد من وحدة التدخل الصحي في مخيمات وتجمعات منطقة صور برأسة الأخ عبد الحليم ابو عياش مسؤول وحدة التدخل الصحي ومسؤول جهاز المتطوعين والاخ حسين علي ابو عدي مسؤول وحدة الإسعاف والطوارىء ومسؤول جهاز التمريض بسام الالومي.

 بزيارة الدفاع المدني الفلسطيني فوج مخيم البرج الشمالي بحضور الأخ احمد تكلي ابو عبد الله مسؤول الفوج وعدد من المتطوعين في مكتبهم في مخيم البرج الشمالي.



حيث رحب ابو عبد الله التكلي بوحدة التدخل الصحي بين أهلهم واخوانهم في مخيم البرج وفوج الدفاع المدني الفلسطيني وشكرا لهم الجهود الجبارة التي تقوم بها وحدة التدخل الصحي في خدمة اهلنا في المخيمات الفلسطينية في منطقة صور من وقت أزمة كورونا حتى هذه اللحظة من مساعدة المرضى وتقديم الرعاية الصحية والنفسية وتقديم الأجهزة الطبية والدواء لمرضى الثلاسيميا الذي يعاني منه مخيم البرج الشمالي بشكل كبير جدا وأيضا مساعدة الناس بدون تمييز بين احد.


ومن جهته شكرا ابو عياش فوج البرج الشمالي على هذا الإستقبال الأخوي وقدم ابو عياش لمحة عن عمل الوحدة وكما أثنى على عمل فوج الدفاع المدني الفلسطيني في خدمة اهلنا وشعبنا الفلسطيني في مخيمات وتجمعات لبنان وخصوصا منطقة صور.


وتم الاتفاق على التعاون المشترك بين الطرفين لتقديم كل ما يلزم لخدمة اهلنا وشعبنا الفلسطيني في لبنان.


وفي نهاية اللقاء اخذت الصور التذكارية للجميع.




















google-playkhamsatmostaqltradent