recent
أخبار الساخنة

*اللواء عبدالله يستقبل هيئة التوجيه السياسي والمعنوي لقوى الأمن الوطني في لبنان*



5\12\2022

استقبل القائد العسكري والتنظيمي لحركة فتح في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، وفدا من "هيئة التوجيه السياسي والمعنوي لقوى الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان، يتقدمه الأستاذ جمال قشمر، عضو المجلس الثوري لحركة فتح مسؤول هيئة التوجية السياسي والمعنوي لقوات الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان على رأس وفد من الهيئة في منطقة صور، وذلك بحضور عدد من أعضاء قيادة وكوادر الحركة في منطقة صور اليوم الإثنين ٥-١٢-٢٠٢٢ بمكتبه في مخيم الرشيدية. 

بداية رحب اللواء عبدالله بالاخ عضو المجلس الثوري الأستاذ جمال قشمر ووفد هيئة التوجية السياسي والمعنوي، على هذه الزيارة الاخوية التي تدل على عمق العلاقات الاخوية والتعاون والتنسيق بين أطر حركة فتح وقوات الأمن الوطني الفلسطيني، من أجل بناء الكوادر سياسيا ووطنيا وتطوير عملها لاستكمال المسيرة الوطنية الفلسطينية التى انطلقت من أجلها حركة فتح. 

واثنى اللواء عبدالله، على نشاط هيئة التوجية السياسي والمعنوي، مقدما الشكر والتقدير لضباطها وكوادرها وعلى رأسهم الأستاذ جمال قشمر عضو المجلس الثوري ورئس الهيئة على جهودهم التي يبذلونها من أجل بناء وتثقيف منتسبي وكوادر حركة فتح وقوات الأمن الوطني وتوعيتهم وطنيا من أجل حماية مخيماتنا واستقرارها وعدم السماح لاي كان العبث بأمن وأمان أبناء شعبنا. 

وبدوره قدم عضو المجلس الثوري لحركة فتح الأستاذ جمال قشمر شرحا مفصلا عن سير العمل في هيئة التوجية السياسي والمعنوي وندواتها السياسية والثقافية في مخيمات منطقة صور وكافة المخيمات الفلسطينية في لبنان .

ووجه الأستاذ جمال قشمر عضو المجلس الثوري لحركة فتح الشكر والتقدير للواء توفيق عبدالله وقيادة حركة فتح في منطقة صور على دعمهم ومساندتهم المستمرة لهيئة التوجية ولكافة الأطر التنظيمية والعسكرية لحركة فتح في منطقة صور.











google-playkhamsatmostaqltradent