recent
أخبار الساخنة

أمين سر اتحاد نقابات عمال فلسطين- فرع لبنان يستقبل مسؤول النقابات في كتلة الوفاء المنطقة الأولى




استقبل أمين سر اتحاد نقابات عمال فلسطين- فرع لبنان غسان بقاعي، بحضور نوابه ناصر ميعاري، وفؤاد عثمان، وأعضاء القيادة اليومي مسؤول النقابات في المنطقة الاولى لكتلة الوفاء للمقاومة وسام طفلا، ومعاونه عارف حرب في مقر الاتحاد في مدينة صيدا، اليوم ٦/١٠/٢٠٢٢.
حيث رحب رئيس الاتحاد بالوفد وأكد على أهمية تعزيز العلاقة بين الطرفين بما يخدم المصلحة المشتركة وبالقلب منها معاناة العامل الفلسطيني.
ثم ناقش الطرفان الهموم المشتركة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة أمام ارتفاع سعر صرف الدولار مقابل انخفاض القدرة الشرائية لدى الفرد وتآكل الاجور وارتفاع نسبة البطالة وازدياد حالات الفقر 
بالإضافة إلى حالة الحرمان الذي يعانيها العامل الفلسطيني نتيجة القوانين المجحفة تحت مسميات وشعارات واهية لا تخدم المصلحة المشتركة و في مقدمتها استخدام فزاعة التوطين بهدف التهرب من مسؤلياتهم.
كما تطرق الطرفان الى سبل معالجة قضايا العامل الفلسطيني المحروم من أبسط حقوقه. والسعي من أجل إصدار قوانين تجيز له العمل وتملك منزل يأويه كمقومات صمود.
وفي الختام أكد السيد وسام طفلا بذل كل الجهد مع الجهات المعنية من أجل السعي لإنجاز كل ما نوقش من مواضيع مطلبية بعيدًا عن البزار السياسي.




google-playkhamsatmostaqltradent