recent
أخبار الساخنة

*جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تستقبل الدكتور عماد سعيد*

 




زار الكاتب الدكتور عماد سعيد رئيس جمعية هلا صور الثقافية الإجتماعية ومؤسس معرض الكتاب العربي في الجنوب ، مكتب جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في مخيم البص حيث كان في استقباله الرفيق جمال خليل ” ابو احمد ” عضو المكتب السياسي ومسؤول الساحات العربية في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني وكانت مناسبة عرض خلالها خليل نتائج زيارة وفد الجبهة الى روسيا برئاسة الامين العام الدكتور احمد مجدلاني وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ووزير الشؤون الاجتماعية .

من جهته اطلع د. سعيد ” الرفيق ابو احمد ” على برنامج وفعاليات معرض الكتاب العربي الثامن 2022 الذي سيقام في مجمع باسل الأسد الثقافي في مدينة صور اعتباراً من 29 تشرين الاول حتى 12 تشرين الثاني 2022 برعاية وحضور معالي وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى ، الجدير ذكره بأن للجبهة مساهمة عالية في جناح ( فلسطين ) ضمن فعاليات المعرض.


وتم التداول في الاوضاع العامه وما يجري في اوكرانيا والدور الواجب العمل به لتوضيح ما يجري وابراز الحقائق ورغم بشاعة الحروب انما من حق روسيا الاتحاديه حماية امنها القومي والعمل على منع التمدد الامريكي عسكريا وامنيا والحد من السيطره الاقتصادية. 

واتفق الجانبان على التعاون والاستمرار في عقد اللقاءات المثمرة التي تصب في مصلحة الشعبين اللبناني والفلسطيني، ووجه المجتمعون التحية للشهداء الأبرار وللاسرى الذين يواجهون السجان الصهيوني بصدروهم وصبرهم ومقاومتهم من خلال معركة الأمعاء الخاوية.

وفي الختام تقدم المجتمعون بالتعزية لذوي شهداء مركب الموت من اللبنانيين والسوريين والفلسطينيين.
google-playkhamsatmostaqltradent