recent
أخبار الساخنة

*جمعية HELP DUNYA الألمانية تزور اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان*

الصفحة الرئيسية




صيدا 12/8/2022

زار المدير التنفيذي لجمعية HELP DUNYA الألمانية في الشرق الاوسط السيد "سامر أصلان" على رأس وفد من الجمعية المهندس منعم عوض امين سر اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان، وذلك اليوم الجمعة ١٢-٨-٢٠٢٢ في مقر الاتحادات في مدينة صيدا. 

استهل المهندس عوض اللقاء بالترحيب بالسيد أصلان ووفد الجمعية المرافق له، ومن ثم جرى التباحث في احتياجات المجتمع الفلسطيني وخاصة إقامة مشاريع تفتح مجال عمل للشباب في ظل حالة البطالة المرتفعة في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان، واقامة دورات تدريبية مهنية للشباب والصبايا لملئ الفراغ القائم الذي يؤدي بالشباب الفلسطيني لاماكن لا تحمد عقباها. 

كما اكد المهندس عوض على وقوف اللجان الشعبية الفلسطينية الي جانب جمعية HELP DUNYA الألمانية من أجل رفع المعاناة عن أبناء شعبنا الفلسطيني الذي اصبح معظمه يرزح تحت خط الفقر بسبب الازمة الاقتصادية التي يمر بها لبنان. 

من جهته السيد "سامر أصلان" شكر المهندس عوض على حسن الاستقبال، شارحا له عمل الجمعية وبرنامجها واهدافها وما سوف تقوم به مستقبلا حسب امكانياتها المتاحة، واضعا اياه في ما قدمته الجمعية من أعمال ومساعدت للاجئين الفلسطينيين في مخيم عين الحلوة وعدد من التجمعات الفلسطينية، مؤكدا استمرارها الجمعية في مساعدة المحتاجين والفقراء من ابناء فلسطين اللاجئين في لبنان، من أجل التخفيف عن كاهلهم بظل الأزمة الاقتصادية التى يعاني منها لبنان. 

وفي نهاية الزيارة تقدم امين سر اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان المهندس "منعم عوض" بالشكر لجمعية HELP DUNYA الألمانية ومديرها التنفيذي في الشرق الاوسط السيد "سامر أصلان"، ومديرها في منطقة صيدا السيد محمد سرية على كافة الأعمال والمساعدات التي قدموها لابناء شعبنا الفلسطيني اللاجئ في لبنان.




google-playkhamsatmostaqltradent