recent
أخبار الساخنة

*مركز عبد الله بن عمر رضي الله عنهما يكرم المشاركين في المسابقة القرآنية الرمضانية.*

 

مخيم البص - جنوب لبنان 

محمد سليمان عبد الرازق


أقام مركز عبدالله بن عمر احتفالا لتكريم المشاركين في المسابقة القرآنية الرمضانية وذلك يوم الأحد ٦-٧-٢٠٢٢ بحضور ١٢٠ مشترك من فئات عمرية مختلفة وبحضور جمع غفير من الأهالي.


البداية كانت مع القرآن الكريم  ثم ألقى فضيلة الدكتور شعبان الشعار مدير وقفية القبلة الأولى لتحفيظ القرآن الكريم كلمة طيبة وهادفة عن ضرورة الاهتمام بالقرآن الكريم تلاوة وحفظا وتدبرا  والتأكيد على العمل بمضامين ما جاء به، كما وأشار أن أعداء الأمة يسعون جاهدين لإبعاد الأجيال عن كتاب ربهم ضمن خططهم الشيطانية لإبعادهم عن النهج القويم والصراط المستقيم.


كما ألقى الشيخ هشام الحاج موسى كلمة المركز حيث بين أن من حفظ القرآن حفظه القرآن والجزاء من جنس العمل فالقرآن الكريم أفضل نعمة امتن بها الله على أهل الإسلام لأنه يعرفهم على ذات الله وصفاته وكذا أنبيائه وكيف يكون الهدى والتقى والصلاح، كما وشكر المساهمين والداعمين في هذا التكريم كوقفية القبلة الأولى وصندوق الزكاة والصدقات في مخيم البص ومحسنين كرام آثروا ان لا تذكر أسماؤهم.


هذا وقد تخلل الحفل وصلة إنشادية لفرقة الإيمان واختتم بفقرة التكريم التي تفاعل معها الأهالي والحضور الذين شكروا بدورهم العاملين في مركز التحفيظ على جهدهم في خدمة القرآن وأهله.
































































































































































































































google-playkhamsatmostaqltradent