recent
أخبار الساخنة

* الجها«د الاسلا»مي تستقبل حر٪كة ح#م» ١س*




استقبل ممثل "حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان إحسان عطايا، بحضور مسؤول العلاقات الفلسطينية في لبنان أبو سامر موسى، وفدًا من حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، برئاسة رئيس دائرة العلاقات الوطنية في الخارج علي بركة، وضم الوفد عضوي الدائرة إبراهيم المدهون، وهاني الدالي.

أشاد وفد حركة حماس بأمين عام "حركة الجهاد الإسلامي" السابق الدكتور رمضان عبد الله شلح رحمه الله، في الذكرى السنوية الثانية لوفاته، واعتبر أن رحيله شكل خسارة كبيرة لشعبنا الفلسطيني وأمتنا العربية والإسلامية، باعتباره مجاهدًا وعالمًا ومفكرًا من الطراز الأول.

بحث الجانبان آخر تطورات قضية فلسطين في ظل التصعيد الصهيوني المتواصل، كما بحث الجانبان أوضاع شعبنا الفلسطيني في الخارج، مؤكدين ان خيار المقاومة هو السبيل الوحيد لتحرير أرضنا ومقدساتنا.

وأشاد المجتمعون بصمود الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال الصهيوني، وشدوا على أياديهم، وثمنوا نضالهم المتواصل ضد السجان. 

وأكد الجانبان على أن قضية اللاجئين قضية جوهرية لا يمكن فصلها عن القضية الفلسطينية، وطالبا وكالة الأونروا القيام بدورها في إغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين حتى تتحقق عودتهم إلى ديارهم، ورفضا مشاريع التوطين والتهجير ومحاولات نقل مهمات وكالة الأونروا إلى الدول المضيفة أو إلى منظمات دولية أخرى.

وأخيرا شدد اللقاء على أهمية انعقاد هيئة العمل الفلسطيني المشترك في لبنان بشكل دوري، ودعا إلى تطوير أدائها وتفعيل دورها، لحماية شعبنا والمطالبة بحقوقه والدفاع عن قضاياه، وبناء أفضل العلاقات مع الأشقاء في لبنان.
*رابط مجموعة رقم 6*:
 https://chat.whatsapp.com/CPcfD6RFobHEGnHAMHjifq
google-playkhamsatmostaqltradent