recent
أخبار الساخنة

الحسيني: لتقديم شكوى عاجلة للأمم المتحدة ضد العدو الإسرائيلي



نقلاً عن الوكالة الوطنيّة للإعلام .

الوطنيّة - صور - 
    
    دعا رئيس "المركز الحضاري للحوار" المهندس سمير الحسيني في بيان تلاه اليوم في مكاتب المركز في مدينة صور - العباسيّة وبحضور عدد من الأعضاء المؤسسين ومن بعض المعنيين بملف النفط والغاز "الدولة اللبنانيّة الى تقديم شكوى عاجلة للأمم المتحدة ضد العدو الغاشم في إغتصاب ثروتنا البحريّة وسرقة خط ال 29  لا سيّما الإعتداء على حقل كاريش" وعن عمليّة إقتطاع أجزاء من بلوكات 9،8 و10 جنوب بلدة الناقورة المحاذية لفلسطين المحتلّة بدون وجه حق".

 ورأى "ان ما يقوم به العدو هو إعتداء صارخاً وفاضحاً بحق لبنان واللبنانيين وثروتنا الوطنيّة، لذلك علينا جميعاً كلبنانيين الإلتفاف حول الجيش اللبناني في ملفات ترسيم الحدود البحريّة ودعمه بشتّى الوسائل المتاحة قانونيّة كانت أو لوجستيّة لحُفظ حُقوقنا المشروعة دولياً المقرورة من قِبل الأمم المتحدة والدول العظمى.

  ودان الحسيني "الاجراءات التي يقوم بها عدونا من خلال إستقدام السفينة اليونانيّة المنقبّة عن الغاز والنفط" ، معتبراً ذلك بأنه احتلالاً وقضماً لثرواتنا المائيّة البحريّة .

    ورأى المهندس الحسيني "إن إستمرار العدو في سياساته العدوانيّة سيؤدي حتماً الى جعل المنطقة المحيطة حارة على فوهة بركان وستطال منطقة الشرق الاوسط بأكملها ونحن بغنى عنها في هذه المرحلة الصعبة والحرجة التي تمر بها البلاد إقتصادياً إن في لبنان او الدول المرتبطة به وصولاً إلى منطقة الخليج."

                                  ==============ا.ش

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM
google-playkhamsatmostaqltradent