recent
أخبار الساخنة

لقاء معايدة بعيد الفطر المبارك في تجمع المعشوق*


*العوض: تهديدات العدو باغتيال قادة المقاومة دليل على إفلاس العدو وعدم قدرته على مواجهة الفعل المقاوم المتصاعد*

أقامت حركة المقاومة الإسلامية حماس، يوم أمس الأحد، لقاء معايدة في مركز العودة بتجمع المعشوق، حيث حضره مختار المعشوق، وممثلين عن الأحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطينية، والجمعيات واللجان وحشد من أهالي التجمع. 

كلمة حركة المقاومة الإسلامية حماس ألقاها المسؤول السياسي في منطقة صور الأخ عبد المجيد العوض، الذي قدّم التهنئة بالعيد سائلاً الله عزوجل أن يعيده في العام القادم، وقد تحررت القدس وفلسطين من دنس الاحتلال الغاصب. 

وأشار العوض في كلمته إلى تصاعد الفعل المقاوم في أراضينا المحتلة، والذي آلم العدو وكسر أمنه وجبروته، مؤكداً أن الشعب الفلسطيني سيفدي المسجد الأقصى بالأرواح والمهج، ولا يمكن السماح بالتقسيم الزماني والمكاني للمسجد الأقصى المبارك. 

واعتبر العوض أن تهديدات العدو باغتيال قادة المقاومة دليل على إفلاس العدو وعدم قدرته على مواجهة الفعل المقاوم المتصاعد من الجيل الجديد الذي راهن على تدجينه، مشيراً إلى أن هذه التهديدات لن تثني الحركة وقادتها عن المضي قدماً في مسيرة الشهادة والمقاومة. 

كلمة صندوق الزكاة ألقاها مسؤول الصندوق الأخ يوسف عبد الله، الذي قدّم شرحاً وافياً حول آلية عمل صندوق الزكاة ومجموع إنجازاته خلال الفترة الماضية، شاكراً كل الداعمين للصندوق، لكي يستمر في تقديم خدماته لعموم المحتاجين. 

واعتبر عبد الله أن الصندوق قدّم يد العون والمساعدة لعدد كبير من العائلات المتعففة في التجمع والجوار.




google-playkhamsatmostaqltradent