recent
أخبار الساخنة

شابان من مخيمات لبنان يتفوقان في جامعة شرق المتوسّط في قبرص



*محمد عبد الرازق*
*#موقع_البص*
09/02/2022

يوم بعد يوم يبرهن الشعب الفلسطيني إنه يتملك الإمكانيّات والابداع والتطور والنجاح والتفوق في العلم اينما وجد ولا يوجد ما يقف أمامه من صعوبات او تحديات ويكسرها ويتفوق عليها بعزيمه وإصرار.

وإننا اليوم امام حالة مميزة لشابان من مخيمات لبنان مخيمات البؤس والحرمان والمعاناة الى الإبداع والعزيمه والاصرار.

الشاب محمود عقل أبن مخيم المية والمية للاجئين الفلسطينيين شرق صيدا حيث تفوق في الهندسة من جامعة الشرق المتوسط في قبرص الشمالية ونال الدرجة الأولى على الجامعة جامعة شرق البحر المتوسّط في قبرص الشمالية.

ونشر الشاب محمود هذه على صفحته عبر الفيس بوك
اليوم وبفضل الله و دعاء الوالدين  قد أتممت تخرجي في بكالوريوس الهندسة الكهربائية في جامعة شرق البحر الأبيض المتوسط بمرتبة شرف عالية من عميد كلية الهندسة....

اهدي هذا التخرج في المقام الأول لمن تنحني لهم هامتي، ابي و امي، ثم الى جميع الاحباب و الاصدقاء والى كل من تقدم لنا بالتهاني والمباركات مع تمنياتنا لكم بدوام الصحة والنجاح.

عسى ان يكون هذا النجاح بداية طريق لي مكلل بالنجاح و التوفيف ورضى الله و رضى الوالدين و خدمة الدين على طريق الوطن فلسطين 🇵🇸


والشاب يوسف قدورة ابن مخيم البداوي للاجئين الفلسطينيين شمال لبنان حيث تفوق في اختصاص تنمية الموارد البشرية ونال المرتبة الاولى على جامعة أيضاً جامعة شرق المتوسّط من قبرص الشمالية.

وهذا الإنجاز يضاف الى العديد من الانجازات العلمية التي يحققها أبناء المخيمات في الجامعات العالمية.

وليس ببعيد عن محمود ويوسف زميلهم الشاب محمود عكاوي ابن مخيم البص الذي تخرج العام الماضي من نفس الجامعة في الهندسة ونال الدرجة الاولى على الدفعة وهو الان يعمل الماجستير في الجامعة.

*الف مبروك لكم ولاهلك وأبناء الشتات في لبنان وفلسطين هذا النجاح والتفوق*



google-playkhamsatmostaqltradent