recent
أخبار الساخنة

قيادة حركة "فتح" في منطقة صور تُعزّي حزب "البعث العربي الاشتراكي" برحيل المناضل قاسم غادر


27-02-2022

ممثّلاً عن أمين سر قيادة حركة "فتح" التنظيمية والعسكرية في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، قدّم وفدٌ مشترك من قيادة منطقة صور وشُعبة البص وجمعية التواصل اللبناني الفلسطيني، واجب العزاء للرفاق في حزب البعث العربي الاشتراكي/قيادة فرع الجنوب برحيل المناضل المغفور له بإذن الله تعالى المرحوم "قاسم محمد سعيد غادر"، اليوم الأحد ٢٧-٢-٢٠٢٢ في مكتب الحزب بمدينة صور جنوبي لبنان.
وضم الوفد عضوي قيادة حركة "فتح" - منطقة صور العميد جلال أبو شهاب وأبو محمد قاسم حمد، وعددًا من أعضاء حركة "فتح" في شُعبة البص، يرافقهم رئيس جمعية التواصل اللبناني الفلسطيني. 
وفي كلمةٍ له قال العميد أبو شهاب: "جئنا نيابةً عن قائد حركة "فتح" التنظيمية والعسكرية في منطقة صور وإخواننا في قيادة المنطقة والشعب التنظيمية للحركة، نقدم واجب العزاء برحيل مناضل عروبي من مناضلي حزبكم حزب البعث العربي الاشتراكي، سائلين الله عز وجل أن يتغمده برحمته الواسعة وأن يلهمكم وأهله ورفاقه جميل الصبر والسلوان". 
بدورهم، توجّه الرفاق في قيادة فرع الجنوب للحزب وعائلة الفقيد، بالشكر الجزيل لقيادة وكوادر حركة "فتح" وعلى رأسها اللواء توفيق عبدالله، مؤكدين العلاقة الأخوية المتينة تربط بين حزب البعث وحركة "فتح"، وبين إخوة المصير الواحد اللبنانيين والفلسطينيين والسوريين.

إعلام حركة فتح - إقليم لبنان   




google-playkhamsatmostaqltradent