recent
أخبار الساخنة

*اللواء عبدالله يستقبل وفدا الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني*





7\5\2024

استقبل اللواء توفيق عبدالله أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور وبحضور عدد من أعضاء قيادة المنطقة وكوادرها، الرفيق ناصر حسون أمين سر إقليم لبنان للاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا" على رأس وفد من قيادة الإتحاد، اليوم الثلاثاء ٧-٥-٢٠٢٤ بمقر قيادة حركة فتح في مخيم الرشيدية.

 بداية رحب اللواء عبدالله بالرفيق ناصر حسون والوفد المرافق له في مقر حركة فتح البيت الوطني الفلسطيني الجامع لكافة الأطياف السياسية والشعبية والجماهيرية الفلسطينية، شاكرا لهم هذه الزيارة الاخوية الصادقة التي تعبر عن عمق العلاقة بين حركة فتح والاتحاد الديمقراطي الفلسطيني. 

من جانبه شكر الرفيق حسون، اللواء عبدالله وقيادة حركة فتح في منطقة صور على حسن الإستقبال، قائلا جئنا نبارك لكم نجاح أعمال مؤتمرهم السادس "مؤتمر الشهيدة المناضلة عليا زمزم"، متمنيي لكم ولحركة فتح التوفيق والتقدم والنجاح لمواصلة نضالها من أجل استرجاع الحقوق المشروعة للشعب العربي الفلسطيني، والعمل على تعزيز أمن وأمان أهلنا واستقرار مخيماتنا لحين التحرير والعودة وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف. 

ونقل حسون، تهاني وتبريكات الأمين  العام للإتحاد الديمقراطي الفلسطيني الرفيق صالح رأفت وقيادة وكوادر الإتحاد للإخوة قيادة حركة فتح في منطقة صور بمناسبة نجاح اعمال مؤتمرهم السادس، ومن تم التطرق الجانبان للأوضاع في الساحة الفلسطينية خاصة ما يتعرض له شعبنا من عدوان في قطاع غزة والضفة الغربية، وإجتياح المجرم نتنياهو وجيشه المتطرف لمعبر رفح الرئة الوحيدة لإدخال المساعدات الإنسانية والإغاثية لأهلنا في قطاع غزة. 

وأكد الجانبان على الحفاظ على وحدة شعبنا وقواه في مواجهة العدوان الإسرائيلي المتواصل على شعبنا وأرضنا ومقدساتنا، والتمسك بمنظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا في الوطن والشتات.

وبنهاية الزياره شكر اللواء عبدالله وقيادة المنطقة الرفاق في الإتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا" على زيارتهم الأخوية الصادقة.







google-playkhamsatmostaqltradent