recent
أخبار الساخنة

حركة "فتح" في صور تهنئ الصّاعقة بذكرى الحركة التصحيحية في مخيم البص




نيابةً عن القائد العسكري والتنظيمي لحركة "فتح" في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، قام وفد من قيادة منطقة صور وشعبة البص بزيارة الرفاق في طلائع حرب التحرير الشعبية "قوات الصاعقة" وحزب البعث العربي الاشتراكي "القطرية الفلسطينية"، حيث قدم التهاني بمناسبة الذكرى الواحدة والخمسون للحركة التصحيحية المجيدة، اليوم الثلاثاء ٢٠٢١/١١/١٦ في مقر الصاعقة في مخيم البص.


وبعد الترحيب بالوفد الفتحاوي من قبل الرفاق في حزب البعث وقوات الصاعقة، تحدث العميد جلال أبو شهاب بإسم الوفد، حيث نقل تهاني ومباركة أمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية والقائد العسكري والتنظيمي لحركة "فتح" اللواء توفيق عبدالله، وقيادة وكوادر الحركة في منطقة صور بهذه الذكرى التصحيحية المجيدة التي قادها الرئيس الراحل حافظ الأسد.

وأضاف أبو شهاب: "تأتي هذه الذكرى ونحن في رحاب إعلان استقلال فلسطين وذكرى أليمة على الشعب الفلسطيني إلا وهي ذكرى استشهاد القائد الرمز ياسر عرفات السابعة عشرة، نعدكم ونعاهد أمتنا العربية أن نستمر بالثورة والمقاومة حتى دحر الاحتلال الصهيوني عن كافة الأراضي العربية المحتلة، وإقامة دولتنا الحرة المستقلة بعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين إلى ديارهم".

وأكد أبو شهاب أن الحركة التصحيحية التي قادها الرئيس الراحل حافظ الأسد شكلت نقلة نوعية في تقدم وتطور الجمهورية العربية السورية على كافة الأصعدة، ووفرت الرخاء والعيش الكريم للشعب السوري، وبنت جيشًا عربيًا قويًا في مواجهة العدو الصهيوني، حيث تمكن من النصر وتحرير أراضي كان يحتلها العدو الصهيوني في حرب تشرين التحريرية بالعام ١٩٧٣ التي قدم خلالها هذا الجيش العربي السوري والثورة الفلسطينية تضحيات كبيرة.

ولفت أبو شهاب إلى أن الذكرى الواحدة والخمسون للحركة التصحيحية المجيدة، تأتي اليوم وسوريا وشقيقتها فلسطين وأمتنا العربية تمر بأصعب الظروف لكننا سوف ننتصر على كل المؤامرات.

وقال أبو شهاب: "نهنئكم اليوم في مخيم البص بهذه الذكرى التصحيحية المجيدة وكلنا أمل وإيمان أننا سوف نهنئكم في فلسطين الحرة المستقلة قريبًا إن شاء الله، يرونها بعيدة ونراها قريبة وإنا لصادقون".
























google-playkhamsatmostaqltradent