recent
أخبار الساخنة

وفدٌ من قيادة حركة "فتح" في منطقة صور يقدّم التعازي بوفاة مختار عدلون








27-08-2021

نيابةً عن القائد العسكري والتنظيمي لحركة "فتح" في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، قدّم مسؤول إعلام حركة "فتح" في منطقة صور الحاج محمد بقاعي على رأس وفد من الحركة، واجب العزاء إلى الإخوة في حركة "أمل" وكشافة الرسالة الإسلامية وآل غزالة وآل وهبي وعموم أهالي بلدة عدلون، بوفاة المرحوم المختار الحاج علي غازي غزالة "أبو غازي"، الذي وافته المنية مساء الخميس ٢٠٢١/٨/٢٦ اثر ارتفاع حاد بضغط الدم. 
وأثناء تقديم الوفد واجب العزاء، هاتف اللواء توفيق عبدالله آل غزالة معزيًا بالرحيل المبكر للمرحوم الحاج علي غازي غزالة "أبو غازي" رحمه الله. 
وقال: "مصابكم مصابنا وألمكم ألمنا، ونحن نتشارك نفس المصير والهدف، وعدونا وعدوكم واحد، ولا يسعنا أمام هذا المصاب الجلل إلا أن نقول لكم لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بمقدار".
وفي كلمة قيادة حركة "فتح" في منطقة صور قال الحاج محمد البقاعي: "جئنا بِاسم قيادة حركة "فتح" في منطقة صور نعزي إخواننا في قيادة حركة أمل وكشافة الرسالة الإسلامية وعائلتي غزالة ووهبي وأهالي بلدة عدلون". 
وأضاف البقاعي: "أنقل إليكم تعازي أشقائكم الفلسطينيين في المخيّمات والتجمعات في لبنان بما أصابكم من مصاب جلل برحيل فقيد الشباب المرحوم "أبو غازي"، وبهذه المناسبة الأليمة على قلوبنا جميعا نسأل الله العلي العظيم أن يرحم الحاج أبو غازي وأن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته مع الأنبياء والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا، ولا يسعنا في هذا المصاب الجلل إلا أن نقول ما يرضي الله (إنا لله وإنا اليه راجعون)". 
من جهتها شكرت حركة أمل وكشافة الرسالة الإسلامية وعائلتي غزالة ووهبي وفد قيادة حركة “فتح” على مشاعرهم الأخوية التي تدل على انتمائهم الفلسطيني الأصيل، محملينهم التحية للواء توفيق عبدالله وقيادة حركة "فتح" في منطقة صور، سائلين المولى عز وجل أن تتحرر فلسطين من هذا الاحتلال الصهيوني الغاشم وينال شعبنا الفلسطيني حقوقه المشروعة في فلسطين.

إعلام حركة فتح - إقليم لبنان 
google-playkhamsatmostaqltradent