recent
أخبار الساخنة

آل العينين في مخيم البص يكرمون الأخ عبد الحليم ابو عياش والاخ علي الجمل


مخيم البص جنوب لبنان 30-06-2021
محمد عبد الرازق - موقع البص


تكريم الأخ عبد الحليم ابو عياش والاخ علي الجمل
قام آل العينين في مخيم البص بتكريم الأخ عبد الحليم ابو عياش والاخ علي الجمل وذلك اليوم الأربعاء  في مركز الخلية في مخيم البص بحضور الحاج ابو نبيل العينين ووفد من آل العينين من شعبة البص ومدير موقع البص محمد عبد الرازق وعدد من شباب المخيم والاحبة.


البداية كانت مع كلمة الحاج ابو نبيل العينين:

انه لشرف وفخر عظيم لي أن أقف اليوم متحدثاً بإسم آل العينين كي أعبر لكم مدى شكرهم وامتنانهم وتقديرهم لكم في ما قدموه من جهود جبارة في أثناء جائحة كورونا التي عصفت بمخيمنا الحبيب وانتم لم تبخلوا بتقديم أي جهد من أجل بلسمة جراح مرضانا وكل التحية والتقدير لكم .

وتحدث الأخ علي الجمل حيث قال:

 ونحن بدورنا نشكر لكم هذه اللفتة الكريمة من قبل نشكر آل العينين التي تزيدنا شرف واندفاع للعمل أكثر فأكثر بعمل الخير ومساعدة المرضى، ونحن سنبقى جنود لخدمة شعبنا واهلنا في المخيم والجوار.

وكما نرفع القبة احتراماً لجميع المتطوعين في وحدة التدخل الصحي والجيش الأبيض الذي يساهم في بلسمة المرضى. وأضاف إننا ايضا نقدم المساعدة الى جميع المرضى دون النظر الى جنسيته او دينه.


وتحدث الأخ عبد الحليم ابو عياش حيث قال:

من لا يشكر الناس لا يشكر الله اولا نشكر آل العينين وسوف نبقى عند حسن ظنكم و كنا وسنكون في الصفوف الامامية في مواجهة كورونا وبجانب أهلنا وشعبنا في المخيم والجوار مهما كلف الأمر وهذا وعد وعهد قطعناه على أنفسنا ولو كلف الامر حياتنا وسوف نعمل على تحسين الوضع الصحي والاجتماعي في المخيم باذن الله .
وفي النهاية اشكر الجيش الأبيض الهلال الاحمر الفلسطيني مستشفى الشهيد محمود الهمشري.
وفي نهاية اللقاء تم تقديم دروع تكريمية للأخ عبد الحليم ابو عياش والاخ علي الجمل وأخذت الصور التذكارية.
















google-playkhamsatmostaqltradent