recent
أخبار الساخنة

ا.لجبهة الش_عبية لتحر.ير فلسطين في الشمال تستقبل وفدا من ملتقى طرابلس لأجل فلسطين. ‏


 زار وفد من ملتقى طرابلس لأجل فلسطين ظهر اليوم الاربعاء في ٢٨ نيسان ٢٠٢١  مكتب الجبهة الشعبية في مخيم البداوي وكان باستقبال الوفد مسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في الشمال الرفيق احمد غنومي وقيادة الجبهة في الشمال ..
 خلال اللقاء تحدث المحامي عبد الناصر المصري عن هدف الزيارة والتواصل والتنسيق الدائم والمستمر مع الفصائل الفلسطينية والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وجرى استعراض الوضع الفلسطيني في الداخل وهبة القدس ودلالاتها مؤكدا أن الصوت العربي الذي ارتفع تضامنا مع القدس يمثل رفضا واضحا لتطبيع الأنظمة مع الكيان الصهيوني ازاء ما يجري في القدس وتعبير عن التمسك بالاماكن المقدسة الاسلامية والمسيحية ورفض طرد المقدسيين وهدم منازلهم وبيوتهم وكما تم استعراض اوضاع المخيمات . واكد المصري  على وقوف الملتقى الذي يضم المؤتمر الشعبي اللبناني واتحاد العمال والكشافة والاطباء  والطرابلسيين الشرفاء مع فلسطين وشعبها وقضيتها المركزية . 
 بدوره غنومي رحب بالوفد الزائر مقدما شرحا عما يجري في القدس والهدف منها باعتبارها رأس حربة في الصراع الدائر في فلسطين ومن أجلها ولا خيار أمام شعبنا سوا المقاومة والمواجهة الموحدة بمختلف الوسائل فكما أطلقت غزة صواريخها رفع ابناء شعبنا في الشتات الصوت متمسكين بالقدس والعودة الى كل فلسطين و تطرق غنومي لمشاركة الجبهة في الانتخابات التشريعية الفلسطينية قائلا أننا نفهم الانتخابات أنها معركة لتثبيت حقنا في القدس وفي فلسطين بأن تجري الانتخابات رغما عن أنف الاحتلال تماما كما فرض شباب القدس انسحاب جنوده عن أبوابها .. وفي الختام وجه غنومي الشكر لملتقى طرابلس من أجل فلسطين وللمؤنمر الشعبي اللبناني وللجمعيات الاهلية وفعاليات طرابلس لوقوفهم ودعمعم للقضية الفلسطينية وتم استعراض قضايا ذات اهتمام مشترك .



google-playkhamsatmostaqltradent