recent
أخبار الساخنة

إتحاد نقابات عمال فلسطين فرع لبنان يكرم عدد من الأطباء في صور

 



يتابع المكتب الإداري لاتحاد نقابات عمال فلسطين / منطقة صور برنامج عمله في التواصل مع المؤسسات الطبية من أطباء ومراكز طبية من أجل تأمين أفضل الخدمات لعمالنا مع الأخذ بعين الاعتبار أوضاعهم الاقتصادية ضمن بروتوكولات تم التوصل إليها سابقا وبروتوكولات يسعى المكتب الإداري للتوصل إليها. 

حيث قام وفد من المكتب التنفيذي والإداري لاتحاد نقابات عمال فلسطين فرع لبنان منطقة صور برئاسة امين سر المكتب الإداري
الاخ حسين عزام ،وأعضاء المكتب التنفيذي الاخ حسين الجمل ، والرفيق يحيى عكاوي وعضو المكتب الإداري الرفيق ياسر مناصرة ، حيث زار الوفد الأطباء والمؤسسات الطبية وقدم رسالة معايدة بمناسبة حلول العام الجديد متمنيا ان يكون عام خير على الجميع مع الشكر والتقدير لجهودهم واستمرارهم بخدمة عمالنا و خلال الزيارة قدم الوفد هدية رمزية الى الأطباء أصحاب القلوب البيضاء الملتزمين بقلوبهم الرحيمة بتخفيض قيمة الكشفية عن مرضى ابناء شعبنا وأعمالنا وبلسمة جراحهم والاعتناء بهم .
**********
دكتور ايهاب فردون / غدد وسكري
دكتور نبيل حرقوص / قلب شرايين جراحه
دكتور محمد حسون / امراض صدرية
دكتور شادي اسماعيل / عظام عمود فقري جراحة
دكتور حسن جوني / عيون جراحة
دكتور رضا الزين / اطفال
ورحب الأطباء بهذه اللفتة الكريمة من إتحاد نقابات عمال فلسطين منطقة صور كما أكدوا الالتزام بما تم الاتفاق عليه مسبقا نحو تخفيض قيمة الاستشفاء و الاستمرار بمعالجة عمالنا حسب ما تم التوافق عليه .
على أن يستكمل المكتب الإداري جهوده بزيارة باقي الاطباء استكمالا لبرنامج والبحث أيضا عن أطباء ذوي الكفاءة وأصحاب القلوب البيضاء
اليوم الأثنين ٤/ ١ / ٢٠٢١
المكتب الإداري منطقة صور
























google-playkhamsatmostaqltradent