مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*خريس: البلد بحاجة إلى تنازلات عن الحصص والمناصب*



دعا عضو كتلة التنمية والتحرير، النائب علي خريس، جميع المسؤولين اللبنانيين إلى التنازل عن الحصص الطائفية والمذهبية والمناصب المرتقبة، من أجل انقاذ ما تبقى من وطن وما تبقى من ثقة لدى المواطن في بلده.

وخلال تصريح له من بلدة برج رحال، أضاف خريس: "قررت الحكومة منع التجول والاقفال الكامل وهذا الامر مطلوب ومع التشدد أكثر لوقف انتشار المرض، لكن ما شهدته الاسواق اللبنانية وخاصة المواد الغذائية من ارتفاع جنوني للأسعار، تجاوز حدود المعقول وقفز فوق سعر الدولار بالسوق السوداء، ما يتطلب مراقبة من الوزارات المعنية، وصحوة ضمير عند التجار الذين لم يتركوا فرصة للاحتكار ولرفع الاسعار الا واستغلوها لزيادة حجم الازمة التي يعيشها لبنان".

واعتبر خريس أن "الاوضاع الاقتصادية تسير نحو الأسوأ فيما لا يزالون يتخبطون ويشترطون لتشكيل الحكومة، وكأنهم كما الذين اختلفوا على جنس الملائكة وضيعوا الهدف الرئيسي الذي هو الحفاظ على الوطن بالوقت الذي يتهدد لبنان، اضافةً الى ازماته الداخلية ازمة التعديات والانتهاكات اليومية التي يقوم بها طيران الكيان الصهيوني الغاصب".

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*إنجاز علمي لابن مخيم البص في قبرص*

قبرص 15-01-2021 محمد عبد الرازق #موقع_البص نهنأ المهندس الفلسطيني محمود علي عكاوي ( ٢٢ عام) المولود في مخيم البص جنوب لبنان ، ال...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص