مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

فريق وحدة كورونا في مستشفى الهمشري توجَّه إلى تجمع القاسمية لإجراء فحوصات لأبناء شعبنا




بتوجيهاتٍ من سفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور، بضرورة متابعة فيروس كورونا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان، خاصة بعد ظهور سلالة جديدة من هذا الوباء، توجه فريق وحدة كورونا في مستشفى الشهيد محمود الهمشري التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني إلى تجمع القاسمية لإجراء فحوصات فيروس كورونا وذلك أمام مقر الهلال الأحمر الفلسطيني في التجمع.


وقد أتبع فريق وحدة كورونا في مستشفى الشهيد محمود الهمشري إجراءات جديدة بأخذ العينات من قبل فريق يضم اثنا عشر شخصاً مجهزين تجهيزاً كاملاً وعلى رأسهم الدكتور زياد أبو العينيين.

وقد أجرى الفريق فحص لعدد من الأشخاص، كما وتوجه لإجراء عدد من الفحوصات لأبناء شعبنا في منازلهم حيث أنهم من كبار السن الذين لم يستطيعوا الوصول إلى مكان الفحص.

وقد جاءت هذه الحملة بالتنسيق مع القائد التنظيمي والعسكري لحركة "فتح" في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، ومع القسم الصحي لوكالة الأونروا.

من جهة أخرى، ناشد مدير مستشفى الهمشري الدكتور رياض أبو العينين أهلنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان بأخذ أعلى درجات الحيطة والحذر من السلالة الجديدة لفيروس كورونا.

وأضاف الدكتور أبو العينين: "نناشد أهلنا اللاجئين في المخيمات والتجمعات الفلسطينية وبعد انتشار السلالة الجديدة من هذا الوباء بضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية اللازمة وبعدم التجمع والتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامة والتعقيم المستمر".

وقال الدكتور رياض: "سوف نكون دائمًا إلى جانب أبناء شعبنا لتخفيف معاناتهم"، مؤكدًا أن فريق وحدة كورونا في مستشفي الهمشري مستمر في عمله من أجل سلامة أبناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات والتجمعات في لبنان.

من جهته ناشد اللواء عبدالله، أبناء شعبنا الفلسطيني التزام بالإجراءات والتوجيهات التى تصدر عن وزارة الصحة اللبنانية وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني والقسم الصحي في وكالة الأونروا، من أجل سلامة المجتمع والمحافظة على صحة وسلامة أبناءنا.

ووجه اللواء توفيق عبدالله الشكر والتقدير لسعادة السفير القائد أشرف دبور على متابعته الحثيثة واهتمامه الدائم بالأوضاع الصحية لأبناء شعبنا في لبنان في هذه الظروف الصعبة التي تشهده سلالة جديدة من الوباء وارتفاع في عدد الإصابات.

كما وتوجه اللواء عبدالله بالشكر التقدير للأخوة في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في لبنان، وإلى مدير مستشفى الشهيد محمود الهمشري الدكتور رياض أبو العينين، وإلى رئيس فريق كورونا الدكتور زياد أبو العينين وأفراد الفريق على جهودهم من أجل المحافظة على صحة وسلامة أبناء شعبنا الفلسطيني في ظل هذا الوباء الخطير.

كما وتوجه أبناء شعبنا في تجمع القاسمية بالشكر لسعادة السفير أشرف دبور وإلى اللواء توفيق عبدالله والدكتور رياض أبو العينين وفريق وحدة كورونا في مستشفي الهمشري على متابعتهم الدائمة لأوضاع أبناء شعبنا الصحية.

يذكر أن فريق وحدة كورونا في مستشفى الهمشري اتبعت إجراءات وقائية جديدة بأخذ العينات للمحافظة على سلامة أهلنا وسلامة الفريق، وما يزال مستعدًا لإجراء الفحوصات بمختلف المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان.








عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*د. أبو العينين يتحدث عن فيروس كورونا عبر فضائية فلسطين مباشر*

في لقاء معه عبر فضائية فلسطين مباشر هذا المساء قال د. رياض أبو العينين المدير العام لمستشفى الشهيد محمود الهمشري إن من الاجراءات...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص