recent
أخبار ساخنة

إعلام "فتح" في لبنان يعلن إطلاق حملة "مسيرة الأوفياء" في الذكرى الـ٥٦ للانطلاقة




أطلق إعلام حركة "فتح" في لبنان في الذكرى السادسة والخمسين لانطلاقة الثورة الفلسطينية، حملةً إعلامية بعنوان "مسيرة الأوفياء"، عبر منصته المرئية "قناة فتح" من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد ٢٠-١٢-٢٠٢٠.

وأعلن عن إطلاق الحملة عبر الفيديو مسؤول الإعلام والتعبئة الفكرية لحركة "فتح" في إقليم لبنان علي خليفة، قال فيه: "مسيرةُ الأوفياء قطعنا عهدًا أن نسيرَ عليها، مسيرةُ الأوفياء هي عنوانُ الحملة التي نعلن في إعلام حركة" فتح" في لبنان إطلاقَها، في الذكرى السادسة والخمسين لانطلاقة المارد الفتحاوي".

وأضاف خليفة في فيديو إطلاق الحملة، "ما يقارب المئتي حلقة نضعُها بين أيديكُم، لبرامج استضافت ما يفوق الألفَ مناضل في قطاعات تنظيمية وعسكرية ونسوية وطالبية داخل لبنان وفي الأقاليم الخارجية".

وتشمل الحملة التي تستمر لأسبوعين، مجموعة من البرامج التي عمل فريق إعلام حركة "فتح" في لبنان على إنتاجها، تناول فيها مختلف الجوانب المتعلقة بالثورة الفلسطينية واستهدفت جميع القطاعات والمناطق اللبنانية، وكذلك الأقاليم الخارجية؛ بالإضافة إلى الكليبات الحصرية والتقارير والبروموهات والمنشورات المتنوعة.

فريق "قناة فتح" الذي انتشر في المخيمات والتجمعات الفلسطينية كافةً في لبنان بذل جهدًا مضاعفًا خلال الأيام الماضية حرصًا منه على أن يحيي ذكرى انطلاقة الثورة هذا العام بطريقته الإعلامية المهنية بخاصةٍ مع انتشار فيروس "كورونا".



google-playkhamsatmostaqltradent