مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

وفدٌ من المكتب الحركي للمرأة يزور العائلات المسيحية في مخيّم البص مُهنّئًا بذكرى ولادة السيد المسيح عليه السلام




بمناسبة عيد الميلاد المجيد، ميلاد السيد المسيح عليه السلام، زارَ وفدٌ مشترك من مكتب المرأة الحركي في لبنان وشعبة البص والمرأة العاملة في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين عددًا من العائلات المسيحية في مخيّم البص، لتهنئتهم بهذه المناسبة العظيمة، اليوم الخميس ٢٤-١٢-٢٠٢٠.


وتقدّمت الوفد عضو قيادة حركة "فتح" - إقليم لبنان أمينة سر مكتب المرأة الحركي في الإقليم زهرة ربيع، ومسؤولة المرأة العاملة في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في لبنان زهرة محمد، وأمينة سر مكتب المرأة الحركي في شُعبة البص داليا دامرية، وعدد من الأخوات في مخيم البص.

الوفد استهل جولته بزيارة الراهبات أخوات يسوع الصغيرات، ثم زار جميع العائلات المسيحية في مخيّم البص مقدّمًا التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الميلاد المجيد، اليوم الذي ولد فيه السيد المسيح عليه السلام.

وقد لاقت هذه الزيارة استحسانًا وترحيبًا واسعًا من العائلات التي ثمنت دور حركة "فتح" و مكتب المرأة الحركي في مد جسور التواصل بين أبناء شعبنا الفلسطيني كافةً بكل طوائفه في المناسبات الدينية وغيرها من المناسبات الوطنية والاجتماعية.

من جهتها، نقلت الحاجة زهرة ربيع تهاني وتبريكات سعادة سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور، وتهاني وتبريكات قيادة حركة "فتح" في الساحة اللبنانية والإقليم، بمناسبة ميلاد الفدائي الفلسطيني سيدنا المسيح عليه السلام.

كذلك نقل الوفد تهاني وتبريكات القائد التنظيمي والعسكري لحركة "فتح" في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله وقيادة المنطقة بالمناسبة.

وبهذه المناسبة العظيمة تمنّى الجميع لشعبنا الفلسطيني النصر والتحرير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين إلى ديارهم، لنصلي جميعًا معًا في كنيسة القيامة والأقصى الشريف.



























عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*إنجاز علمي لابن مخيم البص في قبرص*

قبرص 15-01-2021 محمد عبد الرازق #موقع_البص نهنأ المهندس الفلسطيني محمود علي عكاوي ( ٢٢ عام) المولود في مخيم البص جنوب لبنان ، ال...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص