مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

اليونيفيل الإيطالية تتبرع بحصص تموينية لدور الايتام ومراكز ذوي الاحتياجات الخاصة في الجنوب.

 

 



قدمت الكتيبة الإيطالية العاملة َفي إطار قوة الأمم المتحدة المؤقتة اليونيفيل هبة عبارة عن حصص تموينية لفائدة عدد من دور الايتام ومراكز ذوي الاحتياجات الخاصة في عيتا الشعب، بنت جبيل، تبنين وصور.



وقد تم شراء المواد الغذائية بتمويل من وزارة الدفاع الإيطالية، وسوف تلبي احتياجات الأشخاص الذين يواجهون صعوبات بسبب الأزمة السياسية والاقتصادية التي ضربت البلاد، والتي تفاقمت بسبب تجدد وباء فيروس كورونا.

و المبادرة كانت قد شملت العائلات الأكثر فقرا وذلك من خلال مجتمعات جميع الطوائف الدينية الرئيسية الموجودة في منطقة عمليات الكتيبة الإيطالية.

تم تغليف المواد الغذائية، التي تم شراؤها بتمويل من وزارة الدفاع الإيطالية، في صناديق مختومة خاصة وفقًا للمعايير الصحية ولمتطلبات النظافة وتم التحميل والنقل على متن آليات الأمم المتحدة.

وأعرب جميع المسؤولين المحليين عن شكرهم لقائد القطاع الغربي لليونيفيل العميد الركن آندريا دي ستازيو وأيضا لإيطاليا وقوات حفظ السلام الإيطالية على الاهتمام الكبير والقرب من السكان المحليين في مثل هذا الوضع الخاص والمأساوي. وبالرغم من الخطر على حياتهم وبسبب انتشار جائحة كورونا، أظهر الجنود الإيطاليون مرة أخرى أنهم يحملون ثقافة سلام وتضامن وصلت إلى قلوب اللبنانيين ، وأظهروا بالأفعال مشاعر الأخوة الصادقة.



وتحدث الجنرال دي ستازيو عن المبادرة : " ولدت فكرة التجاوب الملموس من الكتيبة الإيطالية تجاه الشعب اللبناني، وذلك بعد الطلبات العديدة التي وردت مباشرة من المؤسسات والسكان المحليين خلال اجتماعات مع السلطات الحكومية والدينية الرئيسية في المنطقة".



وإشارة إلى أهداف المبادرة، شدد دي ستازيو على الحاجة الاستثنائية والملحة ل " لفتة حقيقية تنبع من الرغبة بالاهتمام بكرامة الناس، ولا سيما الأكثر فقرًا والذين لا يمثل الطعام بالنسبة لهم راحة بل حاجة حيوية أساسية، مثل الحرية والصحة".














عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

تسجيل 187 إصابة جديدة بفيروس كورونا في قضاء صور

وحدة إدارة الكوارث في اتحاد بلديات قضاء صور تفيد وبناء لتقرير رئيس طبابة القضاء      بأنه تم اليوم تسجيل 187 إصابة ب covid_19 مث...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص