مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

. اليونيفل الايطالية تتبرع بحصص تموينية للعائلات الاشد حاجة في صور ، عبر دارالفتوى في صور بواسطة المفتي الشيخ مدرار الحبال ‏


 
لبنان صور -محمد درويش 
 تم شراء المواد الغذائية بتمويل من وزارة الدفاع الإيطالية، وسوف تلبي احتياجات الأشخاص والعائلات الذين يواجهون صعوبات بسبب الأزمة السياسية والاقتصادية التي ضربت البلاد، والتي تفاقمت بسبب تجدد وباء فيروس كورونا.
ورحب مفتي صور ومنطقتها الشيخ مدرار الحبّال بقائد القطاع الغربي لليونيفيل العميد أندريا دي ستازيو في دار الفتوى في صور
 ثم أضاف : "على الرغم من مخاطرة فيروس كورونا، أثبتوا الجنود الإيطاليون مرة أخرى أنهم يحملون ثقافة السلام والتضامن والتي دخلت إلى قلوب اللبنانيين، وأظهروا بالأفعال مشاعر الأخوة الصادقة".
وتوجه بالشكر للدولة الإيطالية ولقوات حفظ السلام الإيطالية على اهتمامهم الكبير وقربهم من السكان المحليين في مثل هذه الاوضاع الصعبة والتي تشهد مرة أخرى تأثيراً سلبياً على الأشخاص الأكثر ضعفًا.
 
من ناحيته تحدث الجنرال دي ستازيو عن المبادرة : "في هذا السياق ولدت فكرة التجاوب الملموس من الكتيبة الإيطالية تجاه الشعب اللبناني، وذلك بعد الطلبات العديدة التي وردت مباشرة من المؤسسات والسكان المحليين خلال اجتماعات مع السلطات الحكومية والدينية الرئيسية في المنطقة".
وإشارة إلى أهداف المبادرة، شدد دي ستازيو على الحاجة الاستثنائية والملحة ل " لفتة حقيقية تنبع من الرغبة بالاهتمام بكرامة الناس، ولا سيما الأكثر فقرًا والذين لا يمثل الطعام بالنسبة لهم راحة بل حاجة حيوية أساسية، مثل الحرية والصحة.


عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*بيانٌ صادرٌ عن اتّحاد المعلّمينَ في لبنانَ*

الزّميلاتُ والزّملاءُ استِكمالًا للِّقاءات التي أقرّها اتّحاد المعلّمينَ في إطار تحرّكاته المُناهضة لإلغاء مشروع الدّعم المدرسيّ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص