مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الكتيبة الإيطالية قدمت مستلزمات طبية للصليب الأحمر في صور القبعات الزقاء الإيطالية هم في طليعة المعركة ضد كوفيد.



شمع – جنوب لبنان 8 تشرن الأول 2020.
تبرعت الوحدة الإيطالية لليونيفيل بكمية كبيرة من المستلزمات الطبية إلى الصليب الأحمر في صور في جنوب لبنان وهي أدوية علاجية للأطفال وادوية طوارئ وكراسي متحركة وأنابيب فحص الدم وقفازات تستخدم لمرة واحدة وأنواع مختلفة من الضمادات وحفاضات وألعاب وكل هذه المواد وصلت من إيطاليا والتي تم تسليمها من قبل القبعات الزقاء الإيطالية إلى الصليب الأحمر اللبناني خلال احتفال رمزي أقيم في مدينة صور بحضور رئيسة الصليب الأحمر في المدينة السيدة موزين سقلاوي عجمي وقائد إيطال بات العقيد كارلو دي بينتو.
ويأتي هذا النشاط نتيجة التنسيق الوثيق بين المنظمات التطوعية المحلية واختصاصي التعاون المدني العسكري من الكتيبة الإيطالية لليونيفيل بهدف دعم المتطوعين في المعركة الصعبة ضد فيروس كورونا الذي وضع المجتمع اللبناني في وضع صعب للغاية.
وشكرت ممثلة الصليب الأحمر السيدة سقلاوي الجيش الإيطالي لقربهم ودعمهم المستمر للسكان وأكدت أن المواد التي تم تلقيها ستُستخدم لمساعدة الفئات الأشد فقراً من السكان الذين يعيشون في قرى ريفية بعيدة عن المستشفيات.
وأشار العقيد دي بينتو في كلمته إلى أن التبرع يعد من أولويات البعثة الإيطالية في "أرض الأرز" يهدف الى تحسين المستمر للظروف المعيشية للشعب اللبناني، مع العلم بأن المواد المقدمة ستساعد البلديات في منطقة صور للتعامل بسهولة أكبر مع حالة الطوارئ المتمثلة في الجائحة الجارية .
إن تقديم المساعدة للحكومة اللبنانية وفي هذه المناسبة لمختلف الكيانات الداعمة للمؤسسات وإلى جانب مراقبة وقف الأعمال العدائية ودعم القوات المسلحة اللبنانية هي من بين المهام الموكلة إلى كتيبة اليونيفيل امتثالاً للقرار 1701 مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة.
**Ltc Marco MELE*
*
Joint Task Force - Lebanon Sector West
Public Information Office - Chief
Shama (Lebanon)
unifilsectorwestpio@gmail.com
Mobile: +961 76770244
*Non-Disclosure Agreement (NDA).*
The information contained in this e-mail message or its attachments is intended to the listed addresses only and is legally privileged. Access to this e-mail message or its attachments by anyone is unauthorized. Any disclosure, or redistribution of this e-mail message or its attachments without express consent and permission of the sender is prohibited and may be unlawful. The United Nations makes no claim as to the accuracy of the information or to the validity of the deductions and conclusions contained in this e-mail message or its attachments. Copyright with respect to all the parts of this e-mail message and its attachments, including the name and logo of the United Nations, remains the property of the United Nations. @ 2019.


عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

19 إصابة جديدة بفيروس كورونا في قضاء صور

وحدة إدارة الكوارث في اتحاد بلديات قضاء صور تفيد وبناء لتقرير رئيس طبابة القضاء :      بأنه تم اليوم تسجيل 19 إصابة ب covid_19 م...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص