مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

حركة "فتح" في مخيم البص تضيء الشموع في مولد الرسول الأكرم



29-10-2020

بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، تتقدم حركة "فتح" بأحر التهاني والتبريكات، آملين من الله عزّ وجل أن يعيده على شعبنا الفلسطيني.
هذا الرَّبيعُ وللربيع تألقٌ ... بِنسيمهِ والطيبُ في أرجائِهِ 
وربيعُ أحمَدَ فائِقٌ بوِلادِهِ ... 
أيُّ الزُّهور بمثْلِ حُلْوِ سَنائِه 
تتعطّر ألسنتنا صلاةً عليه وتهليلاً فصلَّ الله عليه مآ توالت الأيام، وصلَّ الله عليه ما طارت على الايك الحمائم. 
بهذه الأبيات الشعرية، وكعادتها من كل عام وبهذه المناسبة العظيمة مولد الرسول الأكرم "محمد صلى الله عليه وسلّم"، أضاءت حركة "فتح" في شعبة البص الشموع أمام مقرها وفي طرقات مخيم البص وذلك بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف أعاده الله على شعبنا الفسطيني وأمتنا العربية والإسلامية بالخير. 
وتقدمت قيادة حركة "فتح" في شعبة البص بهذه المناسبة الروحانية من المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات في العالم أجمع بأصدق التهاني والتبريكات في هذا اليوم الذي غير مجرى التاريخ (يوم المولد النبويّ الشريف).
وأضافت قيادة حركة "فتح" في شعبة البص: "نحن على أمل اللقاء والاحتفال بهذه المناسبة في ربوع الوطن المحرر، وحضن الأقصى الشريف، في ظل الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين، تحت قيادة فخامة الرئيس القائد محمود عباس، شاء من شاء وأبى من أبى".

إعلام حركة فتح - إقليم لبنان


عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*المطران عطا الله حنا : ” هنالك حاجة لتفعيل دور الجاليات الفلسطينية والعربية في سائر ارجاء العالم”*

نوفمبر 24, 2020  القدس – فلسطين قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم في رسالة وجهها لقيادات ا...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص