مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*حفل تأبين للرفيق الشهيد غازي حسن (ابو حسن الصاعقة) في مخيم البص*

مخيم البص - جنوب لبنان 11-10-2020
محمد عبد الرازق


برعاية وحضور أمين سر قيادة الصاعقة في منطقة صور احمد الشيخ وعدد من قيادة الحزب والصاعقة في منطقة صور وأبناء الشهيد أقيم في مكتب ومقر حزب البعث العربي الاشتراكي القطرية الفلسطينية وطلائع حرب التحرير الشعبية - قوات الصاعقة في مخيم البص اليوم الأحد الواقع فيه ١١-١٠-٢٠٢٠ عزاء مفتوح لتقبل التعازي بفقدان الرفيق الشهيد غازي حسن (ابو حسن الصاعقة) عضو اللجنة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي وأمين شعبة الحزب في لبنان وعضو القيادة العامة وأمين سر منظمة الصاعقة في لبنان.


حيث غص المكان الوفود المعزية من أهالي المخيمات والفصائل الفلسطينية والاحزاب الفلسطينية واللبنانية وفعاليات شعبية وسياسية ولفيف من العلماء والمخاتير. والاخوة في حزب الله وحركة امل.



وألقى فضيلة الشيخ بسام شقير موعظة دينية حسنة وقدم التعازي بإسم جمعية المشاريع الخيرية.

و خلال تقديم واجب العزاء اشاد الجميع بالمسيرة النضالية للراحل الكبير منوهاً  بتاريخه الكفاحي ومناقبيته الثورية دفاعاًَ عن الثورة وقضايا الجماهير ومن اجل كنس الاحتلال و عودة الارض الى اصحابها الشرعيين. 


وفي نهاية العزاء قدم الرفيق أحمد الشيخ للأخ السيد أبو وائل زلزلي نائب مسؤول ملف المخيمات في حزب الله في منطقة صور. درع تكريمي تقديرا له.


وقدم الرفيق أحمد الشيخ وقيادة منطقة صور الشكر والتقدير والاحترام لجميع الوفود التي قدمت التعازي والمواساة.













































































































































































































































عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

وحدة إدارة الكوارث في اتحاد بلديات قضاء صور تفيد وبناء لتقرير رئيس طبابة القضاء: ‏

   بأنه تم اليوم تسجيل 46 إصابة ب covid_19 مثبتة ومؤكدة مخبريا"  الإصابات جميعها لمقيمين مخالطين بينهم 6 حالات من التابعية ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص