مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

اتحاد المراة يستهدف اللجان الشعبية باستبيان "مواجهة آفة المخدرات"



الاتحاد العام للمراة الفلسطينية 
المكتب الاعلامي ــ لبنان

زارفريق مركزالاستماع التابع للاتحاد العام للمراة الفلسطينية يتقدمه المنسقة "نورالهندي" ، برفقتها مايزيد عن العشرة افراد منضوين بفريق العمل ، مقراللجان الشعبية لمنظمة التحريرالفلسطينية في مخيم عين الحلوة ، وبحضورامين سراللجان الشعبية في منطقة صيدا د ، عبد الرحمن ابو صلاح وتعاونه ، استمع فريق العمل لأعضاء اللجان ومسؤولي لجان القواطع المنضوية باطاراللجان الشعبية ، وذلك استناد لمضمون استبيان حول افة المخدرات وحيثياتها لناحية ماهية الإدمان ، ، مسببات تعاطي المخدرات ، المضارعلى مستوى الفرد والعائلة والمجتمع ، ..... الخ ، وصولا لتبيان مسؤوليات مكافحة افة المخدرات على كافة المستوىات، "الفردي والعائلي والمجتمع، بما في ذلك المؤسسات ومؤسسات المجتمع المدني ، والجهات الرسمية ، واهمية ايجاد مراكزمعالجة الإدمان ، والنوادي وبرامج التوعية والترشيد ... الـخ.
اختتم فريق الأستماع عمله بتوجية الشكرلأمين سراللجان وكافة الاخوة والاخوات الذين شاركوا في ابداء الرأي والمشورة وتحمل المسؤوليات.
وادرجت الهندي مهام الفريق بإطارمشروع التدريب على المهارات الحياتية الذي ينفذه الاتحاد العام للمراة الفلسطينية بالتنسيق مع جمعية انقاذ الطفل "السويسرية" ، كما ويطال الإستطلاع مكونات اجتماعية " مؤسسات اهلية ، اهالي ، اولياء امور ، جهات رسمية وفعاليات نافذة .... الـخ".



عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

النجمة يهزم طرابلس ويواصل التقدم في الدوري اللبناني

حقق النجمة فوزا كبيرا على حساب طرابلس بنتيجة 3-0 في المباراة التي جرت على ملعب طرابلس البلدي، اليوم الأحد، ضمن الجولة 4 من الدوري اللبناني. ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص