مخيم البص مخيم البص

 


 


recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*الملتقى الديمقراطي للإعلاميين الفلسطينيين ينعي الكاتب والإعلامي الكبير نافذ ابو حسنة*



*ستبقى اسهاماته السياسية والفكرية منارة مشعة في سماء فلسطين*

ينعي الملتقى الديمقراطي للإعلاميين الفلسطينيين (مدى) رحيل الكاتب والاعلامي الفلسطيني الكبير ومدير فضائية "فلسطين اليوم" نافذ ابو حسنة، بعد رحلة نضال طويلة إمتدت لأكثر من اربعة عقود كرسها للدفاع عن القضية الفلسطينية وعدالتها..
رحل الأخ الصديق نافذ ابو حسنة وفي قلبه غصة الرحيل الكبير، وهو الذي غادر فلسطين بنتيجة نكسة العام 1967، حيث ظل حلم العودة يراوده طيلة سنوات نضاله، ولم يبخل بالعطاء السياسي والفكري والاعلامي حيث تحفل المكتبة الوطنية الفلسطينية بمئات المقالات والدراسات التي ستبقى مضامينها منارة مشعة في سماء فلسطين..
باسم الملتقى الديمقراطي للإعلاميين الفلسطينيين نتقدم من عائلة الراحل ابو حسنة ومن اسرة فضائية "فلسطين اليوم" ومن جميع الاعلاميين الفلسطينيين بأحر العزاء على هذا الرحيل المفجع الذي اصاب الاسرة الاعلامية الفلسطينية بشكل خاص والحالة الوطنية بشكل عام، وعزاؤنا ان الراحل ترك ارثا إعلاميا وفكريا نعتز به..
الخلود للراحل الكبير .. والنصر لشعبنا الفلسطيني وقضيته
*بيروت في 10 تموز 2020*

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

 

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص